عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد يكشف السر وراء الدفع بكوكا في مباراة الأهلي والاتحاد

تحيا مصر

كشف ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق السر وراء الدفع بأحمد نبيل كوكا، لاعب الأحمر في مباراة اتحاد جدة السعودي، على حساب أليو ديانج.

تحيا مصر

وقال ضياء السيد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدفع بكوكا لم يكن متوقعًا، من يعيش مع الفريق ويدرس المنافس يفاجئك بشيء لم يكن في حساباتك".

وأضاف ضياء السيد: "مارسيل كولر قام بذلك لأنه كان يريد أن تكون الحركة في خط وسط الأهلي كانت سريعة، إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا يمتازون بالسرعة".

وأكمل ضياء السيد: "ديانج يساعد في إفساد الهجمات، ولكن يجب أيضًا أن تساعد في تمريرة جيدة، كوكا يقدم المطلوب منه، لذا من المهم على اللاعب أن يضع في حساباته أنه سيحصل على الفرصة".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "هذا الأمر سيعيد الحمية لديانج، وهذا لصالح الفريق، ثلاثي خط الوسط قدموا مباراة جيدة من جميع الجهات، وساعدوه في تطبيق الضغط العالي الذي يريده مارسيل كولر". 

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب مباراة اتحاد جدة، سعيد بالفوز على فريق اتحاد جدة وكان هناك تحضير جيد للمباراة، والجميع قدم مستوى كبيرة من أجل الفوز.

وواصل مارسيل كولر، أشكر كل لاعبي النادي الأهلي على الأداء الرائع في مباراة اليوم، ونستعد للمباراة القادمة في الدور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي.

كأس العالم للأندية

وتابع مارسيل كولر، لقد شاهدت مباراة فلومينينسي في المباراة النهائية لهم الأخيرة وقدموا مباراة كبيرة وهم فريق رائع للغاية، وكل مباراة سيكون لها التعامل الخاص بها.

وأكمل مارسيل كولر، لا نفكر في نهائي كأس العالم للأندية حاليا، والتركيز على المباراة القادمة فقط من أجل تحقيق الفوز، وسيكون لها ترتيبات مختلفة عن مباراة الاتحاد.

موعد مباراة الأهلي القادمة

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، النادي الأهلي يلعب على الفوز دائما والمنافسة على الألقاب، والوقت مبكر للحديث عن النهائي.

الأهلي يفوز على اتحاد جدة السعودية ويواصل كتابة الأرقام التاريخية 

ووصل الأهلي إلى الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية.

وسبق أن تأهل نادي الهلال السعودي ثلاث مرات، ومرتين لكل من كلوب أمريكا وباتشوكا ومونتيري من المكسيك وكاشيما انتلرز الياباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني.

وحقق الأهلي الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تقدم للأهلي علي معلول من ضربة جزاء، وسجل حسين الشحات الهدف الثاني، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثالث، فيما سجل هدف اتحاد جدة كريم بنزيما. 

تابع موقع تحيا مصر علي