عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: لا أعتقد أن هناك أهلاوي غضب من طرد موديست

تحيا مصر

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق أن جماهير الأحمر لم تغضب من البطاقة الحمراء التي حصل عليها أنتوني موديست، لاعب الفريق، خلال مواجهة اتحاد جدة، في كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محدش زعل على طرد موديست، معتقدش أن  حد زعل على الطرد لموديست".

وأضاف محمد بركات: "الأهلي كان يقدم كرة قدم حقيقية أمام الاتحاد، ازاي تدافع وازاي تهاجم وازاي تضغط وازاي تعمل المرتدات وازاي فيه تركيز في انهاء الهجمات".

وتابع محمد بركات: "كنا نعيب على الأهلي إهدار الفرص، اليوم صنع الكثير وسجل الأهداف، وقرارات اللاعبين بها تركيز، الهدف الثالث دليل على ذلك بصناعة كهربا وتسجيل إمام عاشور".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "حسين الشحات كان في كامل تركيزه في الهدف الثاني.. الجميع كان نجوم في الأهلي، الأهلي سجل الهدف الأول وبعدها ركز على تسجيل الثاني والثالث وبحث عن الرابع، هذه هي طريقة لعب الأهلي، مبيشبعش".

تصريحات مدرب اتحاد جدة

وقال مدرب اتحاد جدة، منذ تواجدي مع الاتحاد كنت أبحث عن الوصول لطريقة اللعب التي أحب أن نلعبها، ومازال أمامنا وقت للوصول لهذا الأمر، وسأعمل مع اللاعبين.

وتابع مدرب اتحاد جدة، تعرضنا لهزيمة مؤلمة وساحقة أمام الأهلي، وكان لابد أن نلعب ونتجاوز هذه المرحلة والتواجد في الدور القادم، وسنعمل من أجل المستقبل بكل تأكيد.

كأس العالم للأندية

وواصل مدرب اتحاد جدة، كنت أعلم بأن النادي الأهلي سيشكل خطورة كبيرة علينا بكل تأكيد، ولكننا كنا نعاني من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، وواجهنا خصم صعب للغاية وتمكن أن يستغل كل شيء لصالحة.

وأكمل مدرب اتحاد جدة، كريم بنزيما أهدر ركلة جزاء وكان هناك هدفين على الأقل يجب أن نسجلهم، والهدف الثاني في مرمانا كان صادما ولم نتعامل مع الأمر بالشكل الجيد.

الأهلي واتحاد جدة

واختتم مدرب اتحاد جدة تصريحاته، سأتواجد بجوار اللاعبين من أجل مواصلة العمل في الفترة القادمة وتحقيق النجاح بكل تأكيد، ولا أريد أن أعلق على مواجهة الأهلي وفلومينينسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي