عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي الهواري ينعي أحمد البدري: شاطر ومحترف ومكافح

مجدي الهواري
مجدي الهواري

حرص المخرج مجدي الهواري نعي المخرج أحمد البدري الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

مجدي الهواري ينعي أحمد البدري

وكتب مجدي الهواري: كفاح طويل ومرض كتير  رحمة الله عليك يا بدري.. مسرح وسينما وتلفزيون وإعلانات ومسلسلات وعلى شرط شاطر ومحترف ومنظم في كل دول، دخلنا الشغلانة لاقيناه بيكافح أول مرة اشوفه في كواليس مسرحية البحر بيضحك ليه ! في الاسكندرية.

وتابع: بيساعد الأستاذ محمد فاضل وبعدين شوفته في كواليس الواد سيد الشغال بيساعد شريف عرفة، وبعدينا اشتغل معايا في فوازير ابيض وأسود ! ومن هنا بقى معايا في أعمال كتير، الله يرحمه برحمته الواسعة، مفيش من زيه مهني أدعوله برحمة.

تدهور الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري

وكان قد كشف أحد المقربين من المخرج أحمد البدري، تدهور حالته الصحية بعد تعرضه لبتر قدمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب هاني الشيخ، أحد المقربين من المخرج أحمد البدري: صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزوروا في المستشفى لأن حالته الصحية صعبة جدا جدا وغير مستقرة، بتر القدم بالكامل رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جدا وتسمم في الدم.

وتابع: هو في معهد ناصر اللي على الكورنيش في الرعاية المركزة الزيارة من الساعة ٤ إلى ٥ فقط، ادعولو وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لأن الوضع صعب، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامة.

مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز 

وسبق وأن كشف المخرج مجدي الهواري عن وصية الفنان طارق عبد العزيز، بعد رحيله عن عالمنا مساء اليوم الأحد الموافق 26 نوفمبر إثر أزمة قلبية أودت بحياته.

وكتب مجدي الهواري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: زي ماقولتلي لما اموت يامجدي ابقي قول للناس عندك تترحم علي انت حبيبك كتير حاضر ياطارق والنبي ياناس ديه وصية تعالوا نترحم عليه  كلنا.

وتابع مجدي الهواري، بس عايز اقولك انك حبيبك كتيييير اوي انت كمان ياطارق واهو الدليل رحمة الله عليك ياصحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان لله وان اليه راجعون، ومش مصدق والله الي الان.

تابع موقع تحيا مصر علي