عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تهنئ «إبراهيم رمضان» بمناسبة حصوله على درجة الماجستير

تحيا مصر

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الزميل إبراهيم رمضان عبدالحميد، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من قسم علوم الحاسب، بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنيا، عن رسالته التي حملت عنوان "إطار عمل مبني على  سلاسل الكتل للتطبيقات الحكومية ". 

تحيا مصر

ونشرت التنسيقية على صفحتها العامة بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" أنها تتمنى للزميل إبراهيم رمضان، دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة.

وكان قد استنكر النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا فشل مجلس الأمن في تبني قرار بشأن وقف إطلاق النار في غزة التي تتعرض لـ هجوم دامٍ من قبل قوات الاحتلال منذ السابع من أكتوبر، بعد استخدام أمريكا لحق الفيتو لعرقلة مشروع القرار.

ليس من الجديد على مجلس الأمن اثبات فشله تجاه وقف الحرب الإسرائيلية على القطاع

وأكد نائب التنسيقية في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، ليس من الجديد على مجلس الأمن اثبات فشله تجاه وقف الحرب الإسرائيلية على القطاع، بل ذلك القرار كان متوقعًا لأنها ليست المرة  الأولى في فشل اتخاذ قرار وقف إطلاق النارعلى قطاع غزة لا سيما وأنها المره السادسة. 

 المجتمع الدولي حدد وجهته منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة

وأشار النائب عمرو درويش، أن المجتمع الدولي حدد وجهته منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ومساندته للاحتلال الصهيوني لاستكمال ممارساته الصارخة والوحشية تجاه المدنيين العزل من أطفال ونساء وشيوخ. 

وأوضح أن كافة جرائم الاحتلال الصهيوني تتنافى مع أبسط قواعد القوانين الدولية والأعراف والمواثيق الأممية، مطالبًا باتخاذ موقف حاسم وقوي ضد أمريكا لأنها تساند قوات الاحتلال الإسرائيلي للاستمرار في قتل أشقائنا في قطاع غزة. 

والجدير بالذكر أن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، فشل  في تبني مشروع قرار يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وذلك بعدما استخدمت الولايات المتحدة حق النقض "الفيتو" لعرقلة مشروع القرار.

وصوت 13 دولة من أصل 15 دولة لوقف إطلاق النار المستمر على قطاع غزة من قوات الاحتلال الصهيونية، وامتنع عضو واحد عن التصويت وهي  بريطانيا، بينما استخدمت الولايات المتحدة حق النقض بالفيتو.

تابع موقع تحيا مصر علي