عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر أبو الليف: العالم كله عزاني في وفاة أخويا إلا نقابة المهن الموسيقية

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

كشف المطرب نادر أبو الليف عن عدم تلقيه أي تعزية في وفاة شقيقه من نقابة المهن الموسيقية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

هجوم نادر أبو الليف على النقابة

وكتب نادر أبو الليف: معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر.. بشكر كل الشكر السادة الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم السيد النقيب الزميل مصطفى كامل وكل السادة الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية.

وفاة خال أيمن بهجت قمر وشقيق نادر أبو الليف

وسبق وأن كشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن وفاة الفنان عادل أنور، دون إعلان سبب الوفاة أو تفاصيل العزاء والجنازة.

وقال أيمن بهجت قمر: لا حول ولا قوة الا بالله توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة.

تعرض نادر ابو الليف لحادث خطير

وكان قد كشف الفنان نادر أبو الليف تعرضه لحادث خطير من خلال حسابه على موقع فيس بوك، وكتب: "ألف حمد وشكر ليك يا رب والله ربنا نجاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولعت وربنا نجانا، وده بسبب العين والحسد والقر.. يا ناس يا شر كفاية قر والعين صابتني ورب العرش نجاني والحمد لله".

وروي نادر أبو الليف تفاصيل الحادث عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فقال: “ ألف حمد وشكر ليك يا رب والله ربنا نجاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولعت وربنا نجانا، ودا بسبب العين والحسد والقر.. يا ناس يا شر كفاية قر والعين صابتني ورب العرش نجاني والحمد لله”.

تفاصيل أغنية أبو الليف الجديدة

وعلى صعيد أخر، أكد المطرب نادر أبو الليف أنه سوف يطرح اغنية جديدة بعنوان الدنيا بنك تحمل طابع الدراما وبها عدد من المفاجئات.

وأضاف الأغنية من كلمات محمود شوقي وألحان رنا طارق وتوزيع أسامة عبد الهادي، ومن المقرر طرحها خلال أسبوعين، وتتناول أن عمل البني آدم في الدنيا مكتوب له في الآخرة والكل سوف يتحاسب بعمله.

تابع موقع تحيا مصر علي