عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استخراج جثمان حلاق من تحت الأنقاض.. انهيار منزل بـ بني سويف

بني سويف
بني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج جثة حلاق بـ بني سويف، في العقد الخامس من العمر، من أسفل أنقاض منزل منهار بمدينة الواسطي.

تحيا مصر

تفاصيل حادث انهيار منزل بـ بني سويف

وقد أسفر انهيار منزل مكون من 3 طوابق بمدينة الواسطي الواقعة شمال محافظة بنى سويف، وتحديداً بطريق  الطراد قبل الكنيسة ، عن مصرع شخص بعد استخراج جثمانه من تحت الأنقاض، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وقد انتشلت قوات الحماية المدنية والأهالي بـ الواسطي، جثة الشاب، من تحت الإنقاض في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بـ طريق  الطراد قبل الكنيسة بـ مركز الواسطي ببنى سويف، وذلك تزامنا مع وجود  3 سيارات من الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة و الأهالي.

بلاغ للأجهزة الأمنية بوقوع حادث انهيار منزل بـ بني سويف 

تعود بداية واقعة انهيار منزل في بني سويف، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بطريق  الطراد قبل الكنيسة بـ مركز الواسطي ببنى سويف، أسفر عن مصرع حلاق تحت الأنقاض للمنزل، و تم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع عقار بني سويف المنهار

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بـ المحافظة و الأهالي و تم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطي المركزي ببنى سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لـ الوقوف على ملابسات الواقعة.

 

بيانات المتوفي بـ حادثة عقار بـ بني سويف

واستقبلت مستشفى الواسطي المركزي ببني سويف، جثة شخص يدعى " سعيد صبحى " 43 سنة، حلاق، مقيم بـ الواسطي، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، و أسباب الوفاة، و تم إيداع الجثة بـ المستشفى لـ حين تسليمها إلى ذويها، و الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واستخراج تصريح الدفن اللازم بعد قرار النيابة.

تابع موقع تحيا مصر علي