عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر أحمد تدعوا لأهل غزة من أمام الكعبة: يارب أخرجهم من أحزانهم وأوجاع قلوبهم

هاجر أحمد
هاجر أحمد

حرصت الفنانة هاجر أحمد أثناء تأديتها مناسك العمرة على توجيه الدعاء لأهالي غزة وذلك لما يعانوه في الفترة الحالية من قتل واعتداء وإبادة جماعية على يد الكيان الإسرائيلي منذ يوم 7 من شهر أكتوبر المنقضي بعد عملية طوفان الأقصى التي قتل بها عدد كبير من الإسرائيليين.

تحيا مصر 

هاجر أحمد تدعوا لأهل غزة 

ونشرت هاجر أحمد صورة لها من أمام الكعبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَيْكَ مَرَّةً أُخْرَىٰٓ" فاللهم لك الحمد دائما وابدا "اللهم عاما يغاث فيه اهل غزة من احزانهم وخذلانهم وعثراتهم واوجاع قلوبهم".. يارب غزة واهلها اطفالها ونسائها شيوخها ورجالها يارب لطفك بيهم يارب يارب سلم يارب سلم.

منشور هاجر أحمد 

هاجر أحمد تطالب بمساندة غزة 

وسبق وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بنطالب السلطات بتوفير مستشفى متنقلة كاملة بالمعدات والأدوات الطبية لأهلنا في غزة، والأطباء والممرضين والممرضات والمتطوعين جيش مصر الأبيض على أتم الاستعداد لذهاب إلى غزة لما يمتلكون من إنسانية ورحمة ومسئولية تجاه أهالينا في غزة".

نجوم الفن يؤدون مناسك العمرة 

وجدير بالذكر، أنه يحرص عدد كبير من نجوم الفن على تأدية مناسك العمرة، من بينهم الفنانة كارمن سليمان وزوجها والفنان حمادة هلال،  نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان أمير المصري، المطرب محمد نور، الفنانة إلهام شاهين، الإعلامية هالة سرحان، الفنانة إنجي علاء والفنانة هنا الزاهد واخيرا هاجر أحمد و زوجها.

أخر أعمال هاجر أحمد الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هاجر أحمد السينمائية، مشاركته في فيلم أهل الكهف، التي دارت أحداثه إطار خيالي، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، وشارك في بطولته كلا من النجوم خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

تابع موقع تحيا مصر علي