عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام الأطباء الشرعيين العرب تنعي أمير الكويت

أمير الكويت
أمير الكويت

نعت  الدكتورة شرين غالب أمين عام اتحاد الأطباء الشرعيين العرب، نقيب أطباء القاهرة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، بعد أن قضى طيلة حياته في خدمة شعبه ووطنه، ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

تحيا مصر

و تقدمت أمين عام اتحاد الأطباء الشرعيين العرب بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشعب الكويتي وإلى أسرة الفقيد الكبير الراحل، داعية المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة العربية والإسلامية بواسع رحمته ومغفرته.

مصر تعلن الحداد 3 أيام  بعد وفاة  أمير الكويت 

ونعت جمهورية مصر العربية الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافته المنية اليوم السبت.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، الزعيم الفقيد، الرجل العظيم، الذي كان داعمًا لأمته العربية والإسلامية، حريصًا على شئونها، حكيمًا في قيادته، قدم الكثير من البذل والعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

وأعلنت جمهورية مصر العربية الحداد على الفقيد لثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

وفاة أمير الكويت

وأفادت وسائل إعلام كويتية،اليوم السبت وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز الـ 86 عاما.

التلفزيون الكويتي يقطع الإرسال ويبث آيات من القرآن الكريم

وكان التليفزيون الكويتي قطع الإرسال قبل قليل، وبث آيات قرآنية، معلنًا أن الديوان الأميري سيبث بيانا رسميا بعد قليل، وفقًا لما أعلنه التلفزيون الكويتي.

رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب ينعى وفاة أمير الكويت 

ونعت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد فؤاد أباظة، وفاة أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والذي وافته المنية اليوم السبت.

وتوجه النائب أحمد فؤاد أباظة، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بخالص التعازي إلى الشعب الكويتي الشقيق، والأمة العربية، بعد وفاة أحد أهم قادتها، مشيرا إلى أنه قدم الكثير والكثير لأبناء وطنه وأمته العربية.

وأوضح أباظة، أنه في عهد الأمير الراحل، شهدت العلاقات المصرية - الكويتية المزيد من الترابط على كافة المستويات، لاسيما على مستوى التنسيق في كافة القضايا ذات الأولولية والاهتمام المشترك.

وقال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب: الأمير الراحل لم يدخر جهدا من أجل مصلحة بلاده وإعلاء شأنها، فضلا عن جهوده من أجل الوطن العربية، مشيرا إلى أن العلاقات بين مصر والكويت مثالا يحتذى به، وتؤكد على متانة الراوبط بين البلدين.

تابع موقع تحيا مصر علي