عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيعاني في آخر أيامه.. مفاجأة في رحيل المخرج أحمد البدري

أحمد البدري _ أرشيفية
أحمد البدري _ أرشيفية

تحول الوسط الفني لسرداق عزاء بعد رحيل المخرج أحمد البدري عن عمر يناهز ال 69 عام، حيث سيطرت حالة من الحزن على الأجواء بعد انتشار نبأ وفاة المخرج المصري الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 15 ديسمبر، وذلك بعد مروره بأزمة صحية صعبة دخل على أثرها إلى المستشفى.

تحيا مصر

أشرف زكي يعلن وفاة أحمد البدري 

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة المخرج أحمد البدرى داخل معهد ناصر متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها.

تفاصيل أزمة أحمد البدري الصحية

وكان كشف هاني الشيخ أحد المقربين من أحمد البدري عن تفاصيل أزمته الصحية قائلًا: صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزوروا في المستشفى لأن حالته الصحية صعبة جدا جدا وغير مستقرة.. بتر القدم بالكامل رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جدا وتسمم في الدم.

وتابع: هو في معهد ناصر اللي على الكورنيش في الرعاية المركزة، الزيارة من الساعة ٤ إلى ٥ فقط.. ادعوله وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لأن الوضع صعب، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامة.. أرجوكم لما حد يكون قريب منكم وفي عشرة وتعب أو في محنة روحوا زوروه واطمنوا عليه بنفسكم بلاش جو البوستات وشغل السوشيال ميديا.. ممكن يكون في بعد من زحمة الحياة.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف: الفنانين الكبار مهدور حقهم ومبيتعملهمش شغل

وأضاف: بس لو حد بينك وبينه عشرة واتحط في موقف أجري وروحله، عشان لما تقع تلاقي الناس حواليك.. ربنا يشفي ويعافي كل مريض ويشفيك يا بدري.

هذا وكتب شريف إدريس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير، للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفاء.

معلومات حول المخرج أحمد البدري 

جدير بالذكر أن المخرج أحمد البدري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل سنة 1977 بعدها تخرج من المعهد العالي للسينما قسم إخراج سنة 1985، في البدايات شارك كممثل في عدة أعمال مثل صيام صيام وليلة القبض على فاطمة و بعدها شارك كمساعد مخرج في العديد من الأعمال.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي