عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحذير للسائقين.. الأرصاد: انتشار كثيف للضباب وحالة طقس معتدل اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

يستعرض موقع تحيا مصر، في التقرير التالي، تفاصيل حالة الطقس، اليوم الأحد، حيث من المتوقع أن تشهد حالة الطقس، شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة احياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل لحد الضباب علي مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناه.

درجات الحرارة

و يسود، وفقًا للهيئة العامة للأرصاد، طقس معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، لطيف علي السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار علي جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وحالة البحرين البحر المتوسط : معتدل ارتفاع الموج ( 2.25:1.5 متر)، والبحر الأحمر: خفيف معتدل وارتفاع الموج ( 1.5:1 متر)

درجات الحرارة

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأحد : القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 12، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 16.

حالة الطقس درجات الحرارة

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 3 و 05 درجات بالهضاب العليا الشرقية، الأطلس، الريف والجنوب-الشرقي، وما بين 03 و07 درجات فوق هضاب الفوسفاط ووالماس وشمال المنطقة الشرقية، و ما بين 10 و 18 درجة بالسواحل وغرب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 06 و 12 درجة بباقي الأرجاء الأخرى من البلاد. أما درجات الحرارة العليا فستكون في انخفاض.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

تابع موقع تحيا مصر علي