عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 يناير.. طرح فيلم الحريفة لنور النبوي في السينمات المصرية

نور النبوي في فيلم
نور النبوي في فيلم الحريفة

تستعد دور العرض السينمائية المصرية لاستقبال فيلم الحريفة في صالتها، الذي يخوض بطولته الفنان الشاب نور خالد النبوي إلى جانب عدد من نجوم الفن الشباب الآخرون والوجوه الجديدة.

تحيا مصر 

موعد عرض فيلم الحريفة 

ويعرض فيلم الحريفة في السينمات المصرية في يوم 4 من شهر يناير الجاري، على أن يتم عرضه في السينمات المصرية في يوم 11 من نفس الشهر خارج مصر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في مصر والوطن العربي خاصة وأن فكرته تدور في اطار اجتماعي تشويقي.

نور النبوي في فيلم الحريفة 

أبطال فيلم الحريفة 

وفيلم الحريفة من بطولة خالد النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، ، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة قدم يخوض منافسة قوية مع محترفي كرة القدم من الطبقتين الأولى العليا التي كان ينتمي إليها، والثانية الدنيا التي بسبب الظروف طرأت مؤخزً عليه اضطر إلى أن يصبح منها.

نور النبوي في مسلسلات رمضان 2024 

وينشعل نور النبوي خلال الفترة الحالية في سباق مسلسلات رمضان 2024، الذي يخوض بطولته للمرة الثانية مع والده الفنان خالد النبوي بعد مسلسل راجعين يا هوى، وهو مأخوذ عن رواية إمبراطورية م لـ الكاتب إحسان عبد القدوس، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خاصة وأنه يعد التعاون الثاني بين خالد النبوي ومحمد سلامة بعد نجاحهم سويًا في تقديم مسلسل راجعين يا هوى والذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2022 وتصدر حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويعد مسلسل امبراطورية ميم أولى أعمال حلا شيحة بعد تراجعها عن الاعتزال، فضلا عن اعتذارها لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي عن ما بدر منها من تصريحات ضد التمثيل والفنانين، لذا أصبح عودتها إلى مهنة التمثيل أمر طبيعي، كما أنها يمكنها أن تكون عضوة في نقابة الممثلين.

ودائما ما يحقق نور النبوي نجاحات ساحقة بأعماله الفنية المختلفة سواء السينمائية أو الدرامية.

تابع موقع تحيا مصر علي