عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يواصل نتائجه السلبية ويخسر أمام إنبي بهدف في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

سجل محمد حامد الهدف الأول لفريق نادي إنبي أمام الإسماعيلي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعدما أرسل علي فوزي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها محمد حامد براسية قوية سكنت الشباك.

تشكيل الإسماعيلي أمام إنبي في الدوري 

وبدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون: أحمد عبد المنعم في حراسة المرمى.

الدفاع: حمدي النقاز - محمد نصر - إياد العسقلاني - محمد دسوقي.

خط الوسط: نادر فرج - محمد بيومي - عمر الساعي.

الهجوم: محمد عبد السميع - عبد الرحمن مجدي - ياو أنور.

تشكيل إنبي أمام الإسماعيلي في الدوري 

بينما بدأ إنبى المباراة بالتشكيل التالي: حارس مرمى: عبد الرحمن سمير.

 خط الدفاع: علي فوزي وأحمد كالوشا ومحمد حامد وأحمد صبيحة.

خط الوسط: مصطفى دويدار ومودي ناصر وأحمد يوسف ومحمد حمدي.

خط الهجوم: رفيق كيو وأحمد نادر حواش.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

وخاض إنبي، الذي يقوده تامر مصطفى، 9 مباريات هذا الموسم حصد خلالها 13 نقاط، فاز فى 4 مباريات وخسر 4 وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 10.

أما الإسماعيلي، الذي يقوده إيهاب جلال، فخاض 9 مباريات حصد خلالها 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 6 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 13.

نجم الإسماعيلي السابق: تعاقد الأهلي مع إمام عاشور "ضد المبادئ"

أكد أيمن رجب نجم النادي الاسماعيلي السابق أن تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي والزمالك السابق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خطأ كبير.

وقال أيمن رجب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":"مجلس إدارة النادي الأهلي أخطأ في التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي والزمالك السابق، بسبب ما بدرَ من اللاعب بشأن هتافاته المسيئة للقلعة الحمراء وجماهير النادي، وهو أمر ضد مبادئ الأحمر".

وأضاف: النادي الأهلي رفض العفو عن العديد من النجوم الذين قدموا الكثير من أجل القلعة الحمراء، رغم أنهم لم يسيئوا للكيان مثلما فعل إمام عاشور.

تابع موقع تحيا مصر علي