عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| إيفرتون يفوز على بيرنلي بثنائية نظيفة

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة إيفرتون وبيرنلي في ختام مباريات اليوم لحساب الجولة السابعة عشر بالدوري الإنجليزي، بفوز إيفرتون بثنائية نظيفة.

تحيا مصر

نتيجة مباراة إيفرتون وبيرنلي

الدوري الإنجليزي، وحقق إيفرتون الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي، ويستمر في تقديم النتائج الجيدة، رغم قرار خصم 10 نقاط خلال الأسابيع الأخيرة.

سجل أمادو أونانا هدف إيفرتون الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وضاعف مايكل كين النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 25.

الدوري الإنجليزي

وحاول بيرنلي العودة من أجل تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق أولا ولكن لم ينجح ويفوز إيفرتون بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز وصل إيفرتون للنقطة 16 في المركز السادس عشر ويستمر بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 8 نقاط.

الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل قبل كأس العالم للأندية وإلغاء مباراة بورنموث ولوتون تاون وفوز تشيلسي على شيفيلد بثنائية

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على مباريات الخامسة مساء في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة السابعة عشر، وشهدت العديد من المفاجآت وبعض الأخبار السيئة، وتعادل مانشستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس، قبل الذهاب للمشاركة في كأس العالم للأندية هذا الأسبوع.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وشهدت مباراة لوتون تاون وبورنموث واقعة حزينة، بتوقف المباراة وإلغائها في الدقيقة 59 وذلك بعد سقوط توم لوكير مدافع لوتون تاون على أرض الملعب، وفاز تشيلسي على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

الدوري الإنجليزي، سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام كريستال بالاس على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين لكل فريق، وذلك قبل سفر الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، وغاب إيرلينج هالاند عن مباراة اليوم بداعي الإصابة.

سجل جاك جريليتش هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 24 وانتهى الشوط بهذه النتيجة، وفي الدقيقة 54 سجل الشاب ريكو لويس الهدف الثاني للسيتي، مؤمنا النتيجة بعد مرور ساعة من اللعب.

الدوري الإنجليزي، وتمكن جون فيليب ماتيتا أن يسجل الهدف الأول لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 76 لتشتعل المباراة، ويتعادل ميكايل أوليس في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذا التعادل يصل مانشستر سيتي للنقطة 34 في المركز الرابع ووصل كريستال بالاس للنقطة 19 في المركز الرابع عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي