عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتجي وبيبو يحضران الاجتماع الفني لمباراة الأهلي و فلومينينسي

تحيا مصر

يعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في العاشرة صباح اليوم الأحد بتوقيت السعودية - التاسعة بتوقيت القاهرة، في استاد الجوهرة بمدينة جدة.

تحيا مصر

ويحضر المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ورئيس البعثة، و خالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي الأهلي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد الإداري، واللواء علاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، بجانب ممثلي نادي فلومينينسي البرازيلي، بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينينسي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

عدلي القيعي يكشف موعد زيارة الخطيب و مجلس إدارة الأهلي لـ نادي الزمالك

قال المهندس عدلي القيعي ، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، إن حالة العامري فاروق لم تتحسن وأنه لازال يعاني من الغيبوبة ولم تستقر حالته كما أشاع البعض. 

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع علي قناة الحدث اليوم، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، سيقومون بزيارة النادي الزمالك بمجرد عودتهم من السعودية ، مشيرا إلي أن الازمة الصحية التي يمر بها العامري فاروق هي السبب في تأخير الزيارة لأنهم كانوا يتمنون اصطحابه معهم.

وأوضح أن الهدف من هذه الزيارة ما هو إلا هدف معنوي، قائلا : "كون ان احنا نعلن رغبتنا في الزيارة والنادي الزمالك يرحب بينا احنا كدة حققنا هدفنا بتكوين خيوط الود والاحترام وده اتحقق خلاص سواء روحنا او لا".

فيفا يوقع غرامة مالية على الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي، بعد الفوز على فريق اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة السعودية، أن الفيفا قرر تغريم النادي الأهلي 20 ألف فرانك بعد طرد الفرنسي أنتوني موديست عقب حصوله على طرد مباشر بسبب تدخله بالمرفق على أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة.

وتعرض النادي الأهلي لغرامة مالية أيضًا بقيمة 30 ألف فرانك سويسري بسبب حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، وإمام عاشور، على إنذار في مباراة اتحاد جدة السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي