عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابعد عن كوبري أكتوبر و شارع الهرم .. خريطة الكثافات المرورية في القاهرة

الكثافات المرورية
الكثافات المرورية

قدمت الاعلامية دينا شرف، فقرة خاصة بعرض خريطة الكثافة المرورية وأماكن الازدحام، وذلك ضمن فقرات برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع علي القناة الاولى المصرية والفضائية المصرية. واهتمت فيها بالتركيز علي أماكن الازدحام، مستعرضة خريطة الكثافة المرورية في القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية ومن بينها محافظة الجيزة ومحافظة الأسكندرية ومحافظة أسوان.

تحيا مصر

كوبري أكتوبر يشهد كثافة مرورية

البداية من كوبري أكتوبر الذي يشهد الكثافة المرورية مرتفعة وتباطؤ في حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال علي الوصلة المعلقة حتى رمسيس والمتجهة من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر وشارع رمسيس.

كما يشهد كوبري 15 مايو المتجه إلي المهندسين يعاني كذلك من الكثافات المرورية، وكذلك توجد كثافات نسبية عند الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية وكورنيش النيل حتى المظلات.

تباطؤ في حركة السيارات بشارع الهرم

وفي محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم كثافات مرورية شديدة وتباطؤ في حركة السيارات وبخاصة في اتجاه كوبري الجيزة. ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية تبدأ من محطة المريوطية وحتى كوبري فيصل.

ازدحام في شارع جمال عبدالناصر

وفي محافظة الاسكندرية ، توجد كثافات مرورية عند كوبري ستانلي وعلي طول الكورنيش، كما توجد كثافات مرورية بشارع جمال عبدالناصر عند تقاطعه مع محور محمد نجيب، كما توجد كثافات مرورية في شارع عبدالسلام عارف.

كثافات مرورية عند مستشفى أسوان الجامعي

وفي محافظة أسوان ، توجد كثافات مرورية  بالشوارع المحيطة بمحطة القطار، كما توجد كثافات مرورية في شارع الحدادين والامام الشافعي والطريق المؤدي إلي مستشفى أسوان الجامعي.

برنامج صباح الخير يا مصر، هو واحدا من أقدم وأشهر البرامج الصباحية  الإخبارية ، ويذاع بشكل يومي علي القناه الاولى المصرية والفضائية المصرية. ويقدم هذا البرنامج، وعلى مدار ثلاث ساعات متواصلة، العديد من الفقرات التي تهتم بالمجالات السياسية علي الساحة المصرية والعالمية، وكذلك الاخبار المتعلقة بالجوانب الإقتصادية والإجتماعية والمرورية والصحية، هذا إلي جانب تقديم بيانا تفصيليا بدرجات الحرارة المتوقعة علي مدار اليوم وحالة الطقس. كما يقدم هذا البرنامج تحليلا لمعظم الأخبار الصحفية من خلال إستضافة عدد من الوجوه الاعلامية والصحفية المصرية

تابع موقع تحيا مصر علي