عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الجيل الديمقراطي يوضح دور الأحزاب السياسية في الانتخابات الرئاسية

رئيس حزب الجيل الديمقراطي
رئيس حزب الجيل الديمقراطي

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن الأحزاب السياسة كان لها دور كبير وفعال في الانتخابات الرئاسية، خاصة وأن الانتخابات الحالية شهدت على التعددية الحزبية بمشاركة ثلاث رؤساء أحزاب ومرشح مستقل وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتًا ان الرئيس السيسي كان يدعمه ويسانده في الانتخابات ما يقرب من 60 حزب سياسي.

 الانتخابات الرئاسية معركة حزبية بامتياز

وأشار رئيس الجيل الديمقراطي أثناء استضافته ببرنامج 90 دقيقة المذاع عبر قناة المحور، إلى أن الانتخابات الرئاسية كانت معركة حزبية بامتياز، موضحًا ان الحزب قام بعقد 12 مؤتمر حاشد و25 فعالية متوسطة لدعم وتاييد الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

الانتخابات الرئاسية تعد معركة انتخابية نزيهة وشريفة

وأوضح الشهابي، أن الاحزاب السياسية ألتزمت بكافة التعليمات التي أقرت بها الهيئة الوطنية للانتخابات أثناء فترة الدعاية الانتخابية، مؤكدًا ان الانتخابات الرئاسية كانت معركة انتخابية نزيهة وشريفة. 

وقد نعى حزب الجيل الديمقراطي، وفاة الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الذى رحل بعد حياة طويلة حافلة قضاها فى خدمة بلاده والأمة العربية وكان نعم السند  لمصر ولقضيتنا المركزية وحق شعبنا الفلسطينى فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من يونيو 1967.

حزب الجيل الديمقراطي ينعي أمير الكويت

قال ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل، أن مصاب الأمة العربية فى فقدان الراحل الكبير كبير وفادح، لافتا أن أمير الكويت العظيم رحل فى وقت عصيب تتعرض فيه القضية الفلسطينية لمخطط التصفية، وكنا في أشد الحاجة لمواقف الراحل الكبير القوية والقومية المساندة لأهلنا الفلسطينيين ولكن عزاؤنا أن الكويت شعبا وقيادة ستسير على نهج فقيدها العظيم. 

 ودعا الشهابي الله الغفور الرحيم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا وشعب الكويت والشعوب العربية الصبر والسلوان وأنا لله وانا اليه راجعون.

وفاة أمير الكويت

وقد أفادت وسائل إعلام كويتية، وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز الـ 86 عاما.

التلفزيون الكويتي يقطع الإرسال ويبث آيات من القرآن الكريم

وكان التليفزيون الكويتي قطع الإرسال، وبث آيات قرآنية، معلنًا أن الديوان الأميري سيبث بيانا رسميا بعد قليل، وفقًا لما أعلنه التلفزيون الكويتي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي