عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة نيرة أشرف.. الداخلية تكشف مفاجأة بشأن الرسائل: هدد بنات تانية

نيرة أشرف وشقيقتها
نيرة أشرف وشقيقتها

كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل تعرض شقيقة نيرة أشرف لتهديدات على يد شاب في الجيزة، حيث تمكنت من ضبط المتهم وتبين أنه قام بتهديد فتيات آخرين بنفس الرسائل.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل تهديد شقيقة نيرة أشرف

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي، أن المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الراحلة لا تربطه علاقة بها، كما زعم في رسائله لها، وأنها اعتاد على ارتكاب وقائع التهديد مع فتيات أخرى، حيث كشفت الوزارة تفاصيل مثيرة في واقعة تهديد شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف.

وافادت وزارة الداخلية بأن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من قسم شرطة الهرم، تضمن ورود بلاغا من مقدمة محتوى على مواقع التواصل الإجتماعى– مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لقيامه  بإرسال رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الإجتماعى، وذلك فى حال رفضها الزواج منه.

التحريات: لا يعرفها وهدد بنات آخرين

وبالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد صاحب الحساب (عامل – مقيم بدائرة القسم) وتم ضبطه وبحوزته (هاتف محمول)، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة لرغبته فى التعرف على الشاكية عقب متابعته لصفحتها على مواقع التواصل الإجتماعى، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما.. كما تبين تواصله مع آخريات بذات المضمون، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكشفت والدة نيرة أشرف لموقع "تحيا مصر"، أنهم تفاجؤوا منذ أيام بشخص يرسل رسائل تهديد لوالد نيرة أشرف على صفحته بموقع "تيك توك" بأنه يريد الزواج من ابنته وفي حال لم يتزوجها سوف ينهي حياتها، وهو ما أثار القلق من الأسرة على ابنتهم خصوصا أن الأسرة ما كادت تشفى من الصدمة الأولى على فراق ابنته بطريق مأساوية منذ أقل من عامين، مشيرة إلى أن هذا الشخص الذي ادعى أنه مهندس ويقيم في المعادي قبل أن يتبين كذب هذه المعلومات.

والدة نيرة أشرف تكشف مفاجأة عن تهديد ابنتها

وأضافت والدة نيرة أشرف، أنه بمساعدة أحد معارفهم تم التوصل إلى هوية الشخص، خصوصا بعدما أرسل إلى شروق أيضا رسائل تهديد بالإضافة إلى الرسائل التي أرسلها لوالدها يطلب فيها أن تتواصل معه، ليتم تحرير محضر ضده في قسم الهرم، وتبدأ الشركة في البحث عن هذا الشخص والذي طلب من والد شروق سرعان ما علم بأن الشركة تبحث عنه أن يسامحوه ويعفو عنه، وأخبرهم أن الذي طلب منه القيام بتهديدهم هو شقيق والد شروق، ولكن والدها أخبره أنه لا تسامح في حياة ابنته.  

تابع موقع تحيا مصر علي