عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترتيبات الإعلامية لمباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية

تحيا مصر

يُعقد بعد غدًا الثلاثاء الموافق ١٩ ديسمبر، في تمام الخامسة مساءً، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري بقاعة مؤتمرات ستاد السلام.

مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة 

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في تمام السادسة من مساء الأربعاء المقبل الموافق ٢٠ ديسمبر، على ملعب ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت الترتيبات الإعلامية ليوم الثلاثاء الموافق ١٩ ديسمبر كالتالي:

الساعة الخامسة مساءً المؤتمر الصحفي لفريق مودرن فيوتشر - بقاعة المؤتمرات بستاد السلام

الساعة الخامسة والنصف المؤتمر الصحفي لفريق اتحاد العاصمة الجزائري - بقاعة المؤتمرات بستاد السلام

الساعة السادسة مساءً تدريب فريق اتحاد العاصمة على ملعب ستاد السلام "متاح التصوير ١٥ دقيقة"

الساعة السابعة مساءً تدريب فريق مودرن فيوتشر على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة "متاح التصوير ١٥ دقيقة"

وفاز فريق مودرن فيوتشر في اول جولتين بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية على سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي فيما خسر في الجولة الثالثة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر.

مباراة فيوتشر وسيراميكا 

خطف الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تعادلًا قاتلًا من فريق مودرن فيوتشر في الوقت البدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل مروان محسن الهدف الأول لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق عمر كمال من الطرف الأيسر على رأس مروان محسن الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل محمد شكري لفريق سيراميكا كليوباترا أمام مودرن فيوتشر في الدقيقة 94 من عمر الوقت البدل الضائع، بعد تمريرة من محمد إبراهيم إلى محمد شكري الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثالث بالتساوي مع الأهلي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، وخلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، قبل مواجهته أمام بلدية المحلة في وقت لاحق من اليوم، بينما رفع وصل رصيد مودرن فيوتشر إلى النقطة 13 في المركز السابع من جدول ترتيب دوري نايل.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع؛ أحمد هاني - أحمد بيكهام - جاستس آرثر - محمد شكري.

خط الوسط: محمد كناريا - محمد توني - محمد إبراهيم.

خط الهجوم- محمود زلاكه - أحمد ياسر ريان - صديق أوجولا.

تابع موقع تحيا مصر علي