عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد يهدي أرسنال الصدارة بعد تعادله سلبياً أمام ليفربول

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة السابعة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويفقد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي لصالح أرسنال.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم بشكل أساسي وقدم مستوى جيد على مدار أحداث المباراة، ولم يكن موفقاً في الشوط الأول، ولكن عاد النشاط في الشوط الثاني، وسدد أكثر من كرة، بجانب العديد من التمريرات الحاسمة، ولكن لم ينجح في هز شباك أندريه أونانا.

الدوري الإنجليزي، اعتمد مانشستر يونايتد على الدفاع طوال أحداث المباراة، وذلك من أجل إنهاء سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة، ونجح في لك بقيادة رفائيل فاران في قيادة خط الدفاع بالخروج بشباك نظيفة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

سيطر ليفربول على أحداث الشوط الأول كاملاً ولكن لم تكن هناك خطورة حقيقة على مرمى أندريه أونانا لينتهي الشوط سلبياً كما بدأ.

وفي الشوط الثاني حاول ليفربول من أجل تسجيل الهدف الأول ومحاولة العودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي، ولكن نجح مان يونايتد في السيطرة دفاعياً وسط توهان هجومي من جانب لويس دياز وداروين نونيز من جانب ليفربول.

وكان راسموس هويلاند أن يسجل هدف عكس مجريات المباراة لصالح مانشستر يونايتد ولكن تألق أليسون بيكر حارس ليفربول وتصدى للكرة.

Image
ليفربول ومانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي الممتاز

وكاد إبراهيما كوناتي أن يسجل أول أهداف المباراة قبل النهاية بـ 20 دقيقة وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها أونانا بنجاح.

وتعرض ديوجو دالوت مدافع مانشستر يونايتد للطرد في نهاية المباراة، وذلك بعد الاعتراض على حكم اللقاء مايكل أوليفر، ولكن فشل الريدز في استغلال ما حدث، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يعود آخر تعادل سلبي بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بتاريخ 24 فبراير 2019، أما آخر تعادل بين الفريقين كان في 20 أكتوبر 2019 بهدف لكل فريق على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

بهذا التعادل وصل ليفربول للنقطة 38 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، ويتساوى مع أستون فيلا صاحب المركز الثالث.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز السابع، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن المربع الذهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي