عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يفوز على لاتسيو بثنائية نظيفة في قمة الدوري الإيطالي

انتر ميلان
انتر ميلان

انتر ميلان.. حقق فريق انتر ميلان فوزاً هاماً على حساب لاتسيو في قمة مباريات الجولة السادسة عشر لمنافسات الدوري الإيطالي، بثنائية نظيفة والاستمرار في صدارة الدوري الإيطالي والابتعاد بصدارة الدوري.

تحيا مصر

نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو

سجل لاوتارو مارتينيز هدف انتر ميلان الأول في الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وتمكن ماركوس تورام أن يسجل الهدف الثاني وضمان النتيجة في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ترتيب الدوري الإيطالي

وتعرض مانويل لانزاري لاعب لاتسيو للطرد في الدقيقة 87 من عمر المباراة، واستمر لاتسيو في تقديم النتائج السلبية في الدوري الإيطالي.

وصل انتر ميلان للنقطة 41 في صدارة الدوري الإيطالي، وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ويستمر لاتسيو في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

الدوري الإيطالي

يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث حاليا برصيد 32 نقطة ويبتعد بفارق 5 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

وفاز ميلان اليوم على مونزا بثلاثية نظيفة، وتعادل أودينيزي أمام ساسولو بهدفين لكل فريق، وخسر بولونيا أمام روما بثنائية نظيفة.

Image
انتر ميلان ولاتسيو

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو في قمة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية اليوم الأحد عن موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو في قمة مباريات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو

تبدأ مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم الأحد في تمام العاشرة إلا ربع مساء وتبث عبر أبو ظبي الرياضية 1 بريميم إتش دي وبتعليق عصام عبده.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو، ويستضيف ملعب الأولمبيكو مواجهة اليوم بين انتر ميلان ولاتسيو في الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة انتر ميلان ولاتسيو

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو، يبحث انتر ميلان عن الفوز في مباراة اليوم واستغلال سقوط يوفنتوس في أولى مواجهات الجولة بالتعاد أمام جنوى والابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي، بينما يريد لاتيو الفوز من أجل تحسين النتائج.

يتواجد انتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد لاتسيو في المركزالحادي عشر برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو، وتبدأ مباريات اليوم في الدوري الإيطالي بين ميلان ومونزا، وهناك مواجهة هامة بين روما وبولونيا.

تابع موقع تحيا مصر علي