عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جاد الله: الخطيب صاحب صاحبه.. وأعرف ما يفعله مع رموز الأهلي

تحيا مصر

أشاد خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي السابق، بمحمود الخطيب، رئيس الأحمر، مُشيرًا إلى أنه يساند رموز النادي.

تحيا مصر 

وقال خالد جاد الله في تصريحاته لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الخطيب لديه مبادئ، ودوره معنا كلاعب كان كبيرًا للغاية، تعلمنا منه الكثير".

وأضاف خالد جاد الله: "تعلمنا من الخطيب، متى أتحدث ومتى أتكلم، هو تربى على ذلك، وذلك صنع منه نجمًا كبيرًا في الكرة المصرية".

وتابع خالد جاد الله: "الخطيب كان أفضل لاعب فريقه، رغم أن فريقه كان كبيرًا وقويًا، وكان يسجل أهداف من ربع فرصة".

وأكمل: "الخطيب جدع وصاحب صاحبه، وأعرف أنه يفعل الكثير مع رموز الأهلي.. هو يستاهل كل خير، لأنه بيعمل خير جوا الملعب وبره الملعب".

وعن مجدي عبد الغني، قال خالد جاد الله: "عشرة عمري، أبو الجدعنة والرجولة، ودمه خفيف، كان هناك رباعي الرعب في الأهلي، وأنا مجدي وشريف عبد المنعم ومحسن رمضان".

وأتم خالد جاد الله تصريحاته قائلًا: "مجدي لديه إرادة وإصرار لم أراهم في لاعب كرة قدم، صنع نفسه بنفسه، وكان يسجل أفضل الأهداف، يتعمله تمثال في الملعب.. مجدي طيب جدًا، يتمتع بالصراحة، والبعض لا يعرف كيف يتعامل معه".

آخر مباراة للأهلي أمام فريق برازيلي 

وواجه الأهلي، الأندية البرازيلية أكثر من مرة في بطولة كأس العالم للأندية، لكن نتائجه لم تكن دومًا الأفضل، فخلال 6 مواجهات، تلقى الخسارة في 5 مباريات، وفاز بمباراة وحيدة بركلات الترجيح أمام فريق بالميراس.

أما عن آخر مواجهة أمام فريق برازيلي، فكانت أمام فريق فلامنجو، خلال النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية، وبالتحديد في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع. 

وخسر الأهلي، تلك المباراة برباعية مقابل هدفين، فبعد أن تفوق الأحمر بثنائية نظيفة، انقلبت الأوضاع رأسًا على عقب بعد الطرد الذي تلقاه خالد عبد الفتاح، وتمكن بعدها الفريق البرازيلي من العودة بريمونتادا قوية، وخطف المركز الثالث، بينما حل الأهلي رابعًا في تلك النسخة.

نظرة على فريق فلومينينسي 

وقبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبطل ليبرتادوريس، نسلط الضوء على الأخير في السطور التالية: 

فريق فلومينينسي هو أحد أعرق الأندية البرازيلية، حيث تأسس عام 1902، ويلعب في دوري الدرجة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي