عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا 2023/2024| قرعة دور الـ 16 ومواعيد المباريات

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا.. أقيمت منذ قليل قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وشهدت القرعة مباريات نارية وهامة.

تحيا مصر

قرعة دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا، وتواجد جون تيري نجم تشيلسي الإنجليزي في سحب قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة النهائية في ملعب ويمبلي بلندن.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي هو صاحب لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وذلك بعدما حقق الفوز على انتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

وتقام بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العالم بشكل استثنائي وتاريخي، خاصة أنها البطولة الأخيرة بالنظام الحالي، ومن العام القادم سيتم تغيير نظام البطولة وبمشاركة 36 فريقاً.

ويلعب مانشستر سيتي حامل اللقب أمام كوبنهاجن مفاجأة البطولة حتى الان، ويلعب باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ريال سوسيداد الإسباني.

وهناك مواجهة مهمة لفريق برشلونة الإسباني أمام نابولي الإيطالي، ويلعب أرسنال الإنجليزي ضد بورتو البرتغالي.

ويرصد “ تحيا مصر” قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

  1. بورتو ضد آرسنال
  2. نابولي ضد برشلونة
  3. باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد
  4. انتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد
  5. آيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند
  6. لاتسيو ضد بايرن ميونخ
  7. كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي
  8. لايبزيج ضد ريال مدريد
قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏
قرعة دوري ابطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا| مغادرة نيوكاسل يونايتد وصعود ميلان للدوري الأوروبي وصدارة برشلونة بفارق الأهداف رغم الخسارة وتعادل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند

دوري أبطال أوروبا.. أسدل الستار على مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت الإثارة حاضرة في المباريات حتى اللحظات الأخيرة، وصعد فريق باريس سان جيرمان لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وغادر نيوكاسل يونايتد البطولة من دور المجموعات.

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

وصعد برشلونة لدور لـ 16 بعد خسارته أمام رويال أنتويرب البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز بورتو على شاختار بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة المجموعة الخامسة بعد الفوز على لاتسيو الإيطالي.

ويرصد "تحيا مصر" نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

المجموعة الخامسة.. أتلتيكو مدريد يخطف الصدارة وفينورد روتردام في الدوري الأوروبي

تمكن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن يخطف صدارة المجموعة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما فاز بهدفين مقابل لا شيء على لاتسيو الإيطالي.

سجل أنطوان جريزمان هدف أتلتيكو مدريد الأول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وتمكن سامويل لينو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51.

بهذا الفوز وصل أتلتيكو مدريد للنقطة 14 في صدارة المجموعة الخامسة، واستمر لاتسيو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي