عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خارج المنافسة الرمضانية 2024.. مفاجأت مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم _ أرشيفية

يستعد المنتج أحمد السبكي تقديم مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني حيث لاقى ردود فعل إيجابية وحقق شعبية جارفة.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 

ولكن المفاجأة أنه قُرر عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث في السباق الرمضاني 2025 بدلًا من موسم مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 

وانطلق عرض الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في رمضان 2017، بطولة روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

قصة مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 

دارت أحداث الجزء الأول من رمضان كريم في إطار إجتماعي حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتي في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

وكشفت سهر الصايغ سبب اعتذارها عن رمضان كريم قائلة: من أعز المسلسلات لقلبي وأنا بحبه جدا بس كل حد عنده ظروفه ومواعيده وأنا كنت مضيت بابا المجال وكنت حباه وده مش تقليل من رمضان كريم بس الواحد بيبقى كل فترة عنده حسابات وعنده حاجات عايز يقدمها وأنا شوفت في رمضان كريم إني قدمت اللي عايزة أقدمه مع احترامي لكل صناع العمل.

اقرأ أيضًا.. 

أنا ضد أي تطاول.. تعليق إيمي طلعت زكريا على أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي

حنان يوسف: العلاقة بين البنات والولاد سيئة جدًا 

جدير بالذكر أنه اعتذر عدد من النجوم عن المشاركة في مسلسل رمضان كريم 2، منهم: كل من روبى، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن عدم المشاركة في الجزء الثانى.

تابع موقع تحيا مصر علي