عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف: فلومينيسي منافس قوي للأهلي وأصعب من اتحاد جدة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد محمد يوسف نجم فريق الأهلي السابق أن مباراة الأهلي القادمة  أمام نادي فلومينيسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية صعبة للغاية ومختلفة تماما عن المباراة الماضية أمام اتحاد جدة السعودي.

تحيا مصر

محمد يوسف: فلومينيسي منافس قوي للأهلي وأفضل من اتحاد جدة 

وقال محمد يوسف نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق فلومينيسي البرازيلي سيكون منافس قوي للأهلي وأصعب من اتحاد جدة في الدور القادم ببطولة كأس العالم للأندية".

وأضاف:"الأهلي استحق الفوز بهذه النتيجة الكبيرة على اتحاد جدة السعودي والتأهل إلى الدور التالي بعد الروح العالية التي كان عليها اللاعبين ".

أكد فهد العتيبي المعلق الرياضي السعودي أن فريق الأهلي استحق الفوز على اتحاد جدة في المباراة التي أقيمت بينهما في كأس العالم للأندية.

وقال فهد العتيبي المعلق الرياضي السعودي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" فريق الأهلي كان لديه روح عالية في مباراة اتحاد جدة السعودي وقدم عرض فني رائع قوي استحق به التأهل إلى دور نصف النهائي من مونديال الأندية ".

وتابع فهد العتيبي:"جمهور الأهلي كان له مفعول السحر في مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي وساهم في فوز فريقه باللقاء ".

آخر مباراة للأهلي أمام فريق برازيلي 

وواجه الأهلي، الأندية البرازيلية أكثر من مرة في بطولة كأس العالم للأندية، لكن نتائجه لم تكن دومًا الأفضل، فخلال 6 مواجهات، تلقى الخسارة في 5 مباريات، وفاز بمباراة وحيدة بركلات الترجيح أمام فريق بالميراس.

أما عن آخر مواجهة أمام فريق برازيلي، فكانت أمام فريق فلامنجو، خلال النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية، وبالتحديد في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

وخسر الأهلي، تلك المباراة برباعية مقابل هدفين، فبعد أن تفوق الأحمر بثنائية نظيفة، انقلبت الأوضاع رأسًا على عقب بعد الطرد الذي تلقاه خالد عبد الفتاح، وتمكن بعدها الفريق البرازيلي من العودة بريمونتادا قوية، وخطف المركز الثالث، بينما حل الأهلي رابعًا في تلك النسخة.

تابع موقع تحيا مصر علي