عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك التجاري الدولي أول بنك مصري يحصل على شهادة الأيزو 29993 في مجال نظام إدارة خدمات التعلم

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

حصل البنك التجاري الدولي مصر -سي. اي. بي على شهادة الايزو 29993 المتخصصة والرائدة دوليا في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية كأول بنك في المصارف والمؤسسات المصرية للحصول على تلك الشهادة المرموقة.

البنك التجاري يحصل على الأيزو

منحت هذه الشهادة الي قطاع التدريب و التطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من BSI (British Standards Institution)عن مجمل اعماله  للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق و المراجعة للسياسات و الإجراءات المتبعة بإدارة التدريب تماشيا  مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية ، تتزامنا  مع سعي البنك التجاري الدولي المستمر لتحديث الخدمات التعليمة المقدمة لمواكبة اهم المستجدات و التطبيقات العملية  و ملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي، و  ايمانا بالدور الفعال  لتدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة التي من شأنها توثر علي  تطوير جودة و كفاءة مستوي الخدمة المقدمة و تلبية احتياجات العملاء.

هذا ويُعتبر "التجاري الدولي" أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

«التجاري الدولي» يعلن عن إتمام الإصدار الرابع لسندات توريق لـ«درايف» بقيمة 1.47 مليار جنيه

أعلن اليوم البنك التجاري طرح الإصدار الرابع لسندات توريق بلغت قيمتها الإجمالية 1,467.5 مليار جنيه مصري وذلك ضمن برنامج توريق بقيمة إجمالية تبلغ 5 مليار جنيه لصالح شركة “درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية” ويعد هذا الإصدار هو التعاون المشترك الخامس بين البنك التجاري الدولي وشركة درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية، حيث تعبر هذه الشراكة عن التزام البنك التجاري الدولي بطرح حلول تمويلية متنوعة تساهم في دعم خطط الشركة في تعزيز السيولة النقدية ودعم هيكل رأس المال الخاص بها.

البنك التجاري الدولي

جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي قد قام بدور المستشار المالي الحصري ومدير الإصدار والمرتب والمنسق العام ومروج الاكتتاب. كما قام كل من البنك العربي الإفريقي الدولي والبنك الأهلي المتحد بدور ضامني التغطية، وقام البنك العربي الافريقي الدولي بدور امين الحفظ ومتلقي الاكتتاب. كما شارك في الاكتتاب كلا من بنك البركة وبنك ABC. فيما تولى مكتب الدرينى وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية دور المستشار القانوني للطرح بينما قام مكتب حازم حسن للمحاسبة والمراجعة (KPMG) بدور مراقب حسابات الإصدار.

تابع موقع تحيا مصر علي