عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الوفد يهنئ الرئيس السيسي لفوزه برئاسة الجمهورية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم حزب الوفد، خالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفوزه باكتساح في انتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ - ٢٠٣٠  كما يهنئه على ثقة جموع الشعب المصري في ربوع البلاد بتوليه زمام الأمور خلال المرحلة الحاسمة التي يمر بها الوطن وتشهدها المنطقة والعالم.

وأكد حزب الوفد، ثقته الكاملة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي خاض العديد من معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية لتتبوأ مصر مكانتها المرموقة بما يليق بحضارتها ووضعها الإقليمي.

وشدد حزب الوفد، على أنه سيعود إلى دوره الفاعل في المعارضة الوطنية التي تسخر كافة جهودها وامكانياتها لخدمة الوطن والمصربين وتكون أحد الأعمدة الرئيسية في دعائم الجمهورية الجديدة.

وجدد حزب الوفد الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يبذله من جهود كبيرة في حماية الجبهتين الداخلية والخارجية واتخاذ ما يراه من إجراءات مناسبة لحماية حدود البلاد مما يتربص بها من مخاطر.. عاشت مصر.

السيسي رئيسا للجمهورية

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وحصل الرئيس السيسي على 39 مليون و 702 ألف صوتًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقال المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن شعب مصر قال  كلمته ووصلت الرسالة، لافتا أن مصر هي التي  غيرت المراد حيث اصطف المصريون أمام لجان القترع داخل وخارج مصر تلبية لنداء الوطن.

حازم بدوي: الانتخابات الرئاسية شهدت  ظواهر مميزة عكست عبقرية هذا الشعب

وأضاف بدوي: مبروك للمصريين.. فقدت شهدت الانتخابات الرئاسية ظواهر مميزة عكست عبقرية هذا الشعب أولا خروج كل أطياف الشعب لتقول رأيها حيث كانت  المرأة في أول الصفوف والشباب وكبار السن وذوي الهمم فكانت نسبة التصويت هي الأعلى في تاريخ مصر، وحازت على إشادات من البعثات الدولية والمنظمات المحلية ومن قبلهم إشادة الناخبين.

وتابع:و تنوع المرشحين حيث 3 منهم يمثلون أحزاب مختلفة التوجهات ولها تمثيل نيابي متميز ومرشح فضل أن يكون ظهيره الشعب، وكان هناك التزام اخلاقي بين المرشيحن الأربعة، مؤكدا أن هذه الانتخابات شهدت أقل نسبة انفاق مالي على الدعاية الانتخابية وحياد غير مسبوق من وسائل الإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي