عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشباب السعودي يسابق الزمن للتعاقد مع "ديلجادو وفوفانا" ومفاوضات متقدمة مع ألفارو ميدران وموقف زيزو (خاص)

أحمد زيزو
أحمد زيزو

الشباب.. يستعد نادي الشباب السعودي لعقد العديد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد سوء النتائج وتواجد الفريق في مركز متأخر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

تحيا مصر

دوري روشن السعودي

وعلم "تحيا مصر" من مصادر مقربة داخل نادي الشباب السعودي، بأن إدارة النادي تتجه لعمل العديد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بجانب رحيل بعض اللاعبين الأجانب.

وأفاد المصدر، بأن إدارة الشباب تبحث حاليا التعقد مع ميشايل ديلجادو جناح نادي الهلال، بجانب عبد الإله المالكي، ويريد الشباب أيضا التعاقد مع سيكو فوفانا متوسط ميدان نادي النصر.

نادي الشباب السعودي

وأكمل المصدر، نادي الشباب في مفاوضات متقدمة حاليا مع نادي التعاون للحصول على لاعب خط الوسط الإسباني ألفارو ميدران، بجانب الحصول على اللاعب الشاب عون البيشي.

واختتم المصدر، حتى الان لا توجد أي مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، والعرض الرسمي كان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومن الممكن أن يحدث جديد في الفترة القادمة، على حسب رؤية إدارة النادي والمدير الفني.

تقرير: الهلال السعودي يرفض الاستغناء عن ميشيل ديلجادو - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
ميشايل ديلجادو

ناقد سعودي: الشباب متمسك بضم زيزو.. والعرض قد يصل لـ10 مليون دولار

أكد عبد الأعلى سكير الناقد الرياضي السعودي أن نادي الشباب السعودي مازال متمسك بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

ناقد سعودي: الشباب متمسك بالتعاقد مع زيزو في يناير 

وقال عبد الأعلى سكير الناقد الرياضي السعودي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" نادي الشباب السعودي يرغب في ضم أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك في يناير المقبل وليس نهاية الموسم الجاري والعرض المالي لنادي الزمالك قد يصل إلى 10 مليون دولار لإنهاء الصفقة في الميركاتو الشتوي".

وأضاف:"زيزو يعد الخيار الأول لإدارة نادي الشباب السعودي في يناير المقبل على الرغم من تغيير إدارة النادي السعودي مؤخراً ".

والد زيزو يؤكد وجود عرض من الشباب السعودي 

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله تلقى عرضًا شفهيًا من الشباب السعودي للرحيل عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية.

تابع موقع تحيا مصر علي