عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور عبدالسند يمامة: نقبل بالنتيجة والفائز هو الوطن

عبد السند يمامة
عبد السند يمامة

أكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أننا نقبل نتيجة الهيئة الوطنية للانتخابات، موضحا أننا نتقبل اختيار الشعب المصرى بصدر رحب ونتقبل الخسارة بدون أية مشكلة، وفي النهاية علينا جميعا أن نحترم إرادة المصريين.

عبد السند يمامة: بالتأكيد كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي الانتخابات والكل يجب أن يحترم اختيار المصريين

وأضاف عبد السند يمامة: بالتأكيد كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي الانتخابات، والكل يجب أن يحترم اختيار المصريين، هذه الانتخابات كانت الأفضل من حيث المشاركة والإقبال من المصريين، وهذه نقطة إيجابية للغاية بالطبع نتمنى الوفد أن يكون هو الفائز لكن لعل الوطن هو الفائز بهذه الانتخابات.

حزب الوفد يهنئ الرئيس السيسي لفوزه باكتساح في انتخابات رئاسة الجمهورية

وقدم حزب الوفد، خالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفوزه باكتساح في انتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ - ٢٠٣٠  كما يهنئه على ثقة جموع الشعب المصري في ربوع البلاد بتوليه زمام الأمور خلال المرحلة الحاسمة التي يمر بها الوطن وتشهدها المنطقة والعالم.

وأكد حزب الوفد، ثقته الكاملة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي خاض العديد من معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية لتتبوأ مصر مكانتها المرموقة بما يليق بحضارتها ووضعها الإقليمي.

وشدد حزب الوفد، على أنه سيعود إلى دوره الفاعل في المعارضة الوطنية التي تسخر كافة جهودها وامكانياتها لخدمة الوطن والمصربين وتكون أحد الأعمدة الرئيسية في دعائم الجمهورية الجديدة.

وجدد حزب الوفد الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يبذله من جهود كبيرة في حماية الجبهتين الداخلية والخارجية واتخاذ ما يراه من إجراءات مناسبة لحماية حدود البلاد مما يتربص بها من مخاطر.. عاشت مصر.

السيسي رئيسا للجمهورية

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وحصل الرئيس السيسي على 39 مليون و 702 ألف صوتًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

تابع موقع تحيا مصر علي