عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمين العام للجامعة العربية: أهنئ الرئيس السيسي على ثقة أغلبية أبناء الشعب المصري والفوز بولاية رئاسية ثالثة

تحيا مصر

هنأ الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بولاية رئاسية ثالثة، متمنياً للرئيس كل التوفيق والسداد في قيادة مصر. 

تحيا مصر

أبو الغيط: أهنئ الرئيس السيسي على ثقة أغلبية أبناء الشعب المصري والفوز بولاية رئاسية ثالثة

وقال الأمين العام للجامعة العربية:"أتمنى للرئيس المصري كل التوفيق والسداد في قيادة مصر في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ إقليمنا العربي المليء بالتحديات"

وأضاف أبو الغيط:" أهنئ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على ثقة أغلبية أبناء الشعب المصري والفوز بولاية رئاسية ثالثة"

رئيس البرلمان العربي: فوز الرئيس السيسي يجسد إصرار المصريين على استكمال مسيرة البناء والتنمية

كما هنأ عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية ثالثة، مؤكدا أن هذا الفوز الكبير يجسد إدراك الشعب المصري للنهضة الشاملة التي شهدتها الدولة المصرية في كافة المجالات، وعودتها إلى مكانتها الطبيعية على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية. 

وأضاف أن:" هذا الفوز يعكس في الوقت ذاته رغبة وإصرار المصريين على استكمال مسيرة البناء والتنمية التي دشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة المجالات، وثقتهم الكاملة في أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات، من أجل دولة قوية تليق بحضارة وأصالة الشعب المصري العريق". 

وأكد رئيس البرلمان العربي أن:" منح الشعب المصري ثقته الكاملة للرئيس عبدالفتاح السيسي للمرة الثالثة على التوالي، وبهذه النسبة الكاسحة، يعكس ويؤكد اصطفاف الشعب المصري خلف قيادته السياسية"، مضيفا أن هذه الثقة الغالية التي جسدتها صناديق الانتخابات، تمثل بداية قوية للجمهورية المصرية الجديدة. 

البرلمان العربي: الرهان الأكبر الذي جسدته ثقة المصريين في الرئيس السيسي هو وعيهم الكامل بطبيعة المرحلة الحالية

كما أكد العسومي أن:" الرهان الأكبر الذي جسدته ثقة المصريين في الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو وعيهم الكامل بطبيعة المرحلة الحالية، التي تتشابك فيها التحديات الداخلية والخارجية، وإيمانهم التام بقدرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مواجهة كافة هذه التحديات، والنهوض بالدولة المصرية، وتحقيق التنمية الشاملة التي تستهدف المواطن المصري في المقام الأول والأخير".

تابع موقع تحيا مصر علي