عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سامي سوس يهنئ السيسي.. ويؤكد: حصوله على أعلى الأصوات يعكس إيمان الشعب بقيادته الحكيمة وقدرته على مواجهة التحديات

سامي فتحي سوس
سامي فتحي سوس

قدم الدكتور سامي فتحي سوس، عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفوزه بفترة رئاسية جديدة، مضيفًا أن حصول الرئيس السيسي على نسبة أصوات أكثر من 89% يدل على الشعبية الكاسحة لدي المصريين ويؤكد تمسك الشعب به لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والانجازات الضخمة ويعد الرئيس المصري الحاصل على أعلى تصويت خلال تاريخ مصر المعاصر.

تحيا مصر

تحقيق أهداف التنمية المُستدامة

وأكد سوس، خلال بيان له اليوم الإثنين، على الثقة الغالية للشعب المصري في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تعكس إيمان الشعب بقيادته الحكيمة، وقدرته على مواجهة التحديات  التي تواجه الوطن، والمضي قدمًا في تحقيق أهداف التنمية المُستدامة وبناء الجمهورية الجديدة.

حافظ على مقدرات الوطن

وأضاف عضو مجلس النواب، أن جموع الشعب المصري عبرت عن نفسها ومستقبلها وفي مقدمتها الشباب والمرأة المصرية صوت الضمير المصري وسطروا ملحمة وطنية بإقبالهم التاريخي على صناديق الانتخابات، بجانب أنها صورة استدعت الفخر والاعتزاز وعززوا ثقتهم في الرئيس عبدالفتاح السيسي ابن المؤسسة العسكرية الذي حافظ على مقدرات الوطن وعمل على تنميتها.

مشهد الانتخابات الرئاسية المصرية

وأشار النائب إلى أن مشهد الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024 والتي أجريت داخل مصر على مدار ثلاثة أيام من 10 - 12 ديسمبر الجاري، تحت إشراف قضائي كامل، عكست صورة مشرفة ويجب على المصريين أن يصطفوا خلف قيادتهم السياسية خلال الفترة المقبلة من أجل استكمال مسيرة التنمية ومواجهة التحديات والظروف الصعبة التي تواجهها  مصر.

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

السيسي رئيسا للجمهورية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الآن، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وحصل الرئيس السيسي على 39 مليون و 702 ألف صوتًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد خاض الانتخابات الرئاسية منافسًا لثلثاة مرشحين آخرين، هم: فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

تابع موقع تحيا مصر علي