عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبورة السيد تهنئ السيسي.. وتؤكد: الشعب المصري عكس صورة جميلة للتكاتف أمام العالم

 صبورة السيد
صبورة السيد

تقدمت النائبة صبورة السيد، عضو مجلس النواب، بخالص التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه باكتساح في انتخابات الرئاسة 2024، حيث حصل على أصوات 39 مليون 702 ألف 451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، متابعة:" وهي نسبة غير مسبوقة".

تحيا مصر

نسبة اقبال ومشاركة شبابية غير مسبوقة

وتوجهت السيد في بيان لها اليوم الإثنين، بخالص الشكروالتقدير لكل مواطن مصري شارك في العملية الانتخابية، واختار رئيسه بنفسه، متابعة:" فلأول مرة شاهدنا نسبة اقبال ومشاركة شبابية غير مسبوقة، بجانب مشاركة المرأة المصرية، التي كانت في أوائل صفوف الناخبين للتعبير عن رأيها والإدلاء بصوتها واختيار رئيسها القادم".

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الانتخابات الرئاسية 2024 كانت بمثابة نموذج فريد ورائع لتلاحم ووحدة المصريين، والتفافهم حول رئيسهم السيسي، مضيفة، أن الشعب المصري عكس صورة جميلة أمام وسائل الإعلام العربية والغربية، " فشكرًا ألف شكر للشعب أجمع".

الشعب المصري اختار الرئيس السيسي

وتابعت السيد:" الشعب المصري اختار الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها منذ أن تولى الحكم".

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

السيسي رئيسا للجمهورية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الآن، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وحصل الرئيس السيسي على 39 مليون و 702 ألف صوتًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد خاض الانتخابات الرئاسية منافسًا لثلثاة مرشحين آخرين، هم: فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

مراجعة نتيجة الفرز

وقد سبق إعلان النتيجة النهائية، قيام الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية بمراجعة نتائج الفرز فى الداخل وضم لها نتائج فرز الخارج وعرضها بشكل مجمع على مجلس إدارة الهيئة الوطنية التى اعتمدت النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

الوطنية للانتخابات تعلن عدم تلقي أي طعون

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين فى الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد فى الجدول الزمنى للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضى الموافق 14 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي