عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث حريق الشروق.. القصة الكاملة لـ مصرع وإصابة 13 بمصحة نفسية

الحماية المدنية
الحماية المدنية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة إشتعال النيران داخل مصحة نفسية بمدينة الشروق ووفاة 3 أشخاص بالإضافة لإصابة 10 آخرين جراء الحادث.

تحيا مصر

القصة الكاملة لحريق المصحة النفسية بالشروق

وصرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثامين 3 أشخاص عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، كما استعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الحريق ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه في الحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، إشتعال النيران داخل مبنى المصحة النفسية ومصرع 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في الحادث، حيث تبين أن النيران آتت على أجزاء كبيرة من المصحة النفسية التي يقطنها عددا من النزلاء للعلاج من الإدمان، وطلبت النيابة الأوراق الخاصة بالمصحة النفسية.

السيطرة على حريق المصحة النفسية في القاهرة

وكانت مدينة الشروق في القاهرة، شهدت إشتعال النيران في مصحة نفسية ووفاة 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين جراء الحادث، وتم نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونجحت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق في مصحة نفسية بمنطقة الشروق، بجوار إحدى الجامعات الخاصة، وانتقلت سيارات الإطفاء إلي موقع الحريق للسيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها، حيث انتقلت 5 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 10 في حريق مصحة الشروق

ونجحت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة في السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، حيث تبين مصرع 3 أشخاص جراء الحريق وإصابة 10 آخرين في الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى والضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة مديرية أمن القاهرة أن المبنى المشتعل خاص بمصحة نفسية بجوار إحدى الجامعات الخاصة، وأنه يقطنه عددا من النزلاء للعلاج من إدمان المواد المخدرة، حيث يتقاضى المركز أموالا نظير علاج بعض الأشخاص من الأدمان.

تابع موقع تحيا مصر علي