عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي فعل كل شيء دون تسجيل.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول أمام فلومينينسي في كأس العالم للأندية

الأهلي.. تصوير: علي
الأهلي.. تصوير: علي فهيم

الأهلي.. انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب النادي الأهلي، مع وجود هجوم مضاد وسيطرة بعض الشيء من جانب لاعبي فلومينينسي البرازيلي.

وكاد النادي الأهلي أن يتقدم في بداية الشوط الأول بعد تسديدة قوية من بيرسي تاو، ولكن خرجت الكرة بصعوبة لركلة ركنية، ورد فلومينينسي بكرة خطيرة من الجبهة اليسرى، وكاد أن يتم تسجيل الهدف الأول ولكن تصطدم الكرة بالعارضة.

مباراة الأهلي وفلومينينسي

اعتمد النادي الأهلي في مباراة اليوم على الهجوم المضاد في بعض الأوقات وكاد أن يسجل 3 أهداف على الأقل، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة عن لاعبي النادي الأهلي.

وأضاع حسين الشحات فرصة التسجيل مرتين بشكل قوي، وكادت أخطر فرص اللقاء عن طريق كهربا المتواجد أمام المرمى، ولكن تصدى حارس فلومينينسي للكرة وسط دهشة كبيرة من لاعبي الأهلي.

كاس العالم للأندية

وحصل مارتينيلي لاعب فلومينينسي على بطاقة صفراء في شوط المباراة الأول والذي كان يتسم بالخشونة من جانب لاعبي فلومينينسي البرازيلي، خاصة من المهاجم جيرمان كانو.

وحافظت العارضة على مرمى النادي الأهلي مرة آخرى من أقدام لاعبي فلومينينسي، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

Image
الأهلي وفلومينينسي

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام فلومينينسي بكأس العالم للأندية

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن عن تشكيل الأهلي لمباراة فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية. 

تشكيل الأهلي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من:

خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس.

تابع موقع تحيا مصر علي