عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري: أتوقع فوز الأهلي اليوم وفريق فلومينيسي ليس ضعيفا

حسام البدري
حسام البدري

قال الكابتن حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إن مباراة  النادي الأهلي واتحاد جدة مثلت ملحمة شعبية لإن كل فئات الشعب بإختلاف توجهاتهم الرياضية شجعوا النادي الأهلي وفرحوا بفوزه.

تحيا مصر

فوز الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، والذي يقدمه الاعلامي سيد علي، علي قناة الحدث اليوم، أنه يتمنى فوز النادي الأهلي في مباراته اليوم مع فريق فلومينيسي البرازيلي كي يتمكن الأهلي من الوصول إلي مركز جديد لم يسبق له تحقيقه في كأس العالم للأندية.

وفيما يتعلق بتشكيل النادي الأهلي في مباراة اليوم، أشار إلي أن كل مدرب يضع التشكيل بناءا علي معايير، مؤكدا علي ثقته في مدرب النادي الاهلي الذي درس جيدا الفريق البرازيلي وعلم نقاط قوته وضعفه.

فرقة  فلومينيسي مميزة وقوية 

وحول حديث البعض عن ضعف فرقة فلومينيسي البرازيلي، أشار إلي أنه لا توجد نتيجة مضمونة في كرة القدم، قائلا : " لما فرقة تصل إلي كأس العالم للأندية وتمثل قارتها تبقى اكيد فرقة مميزة وقوية".

واختتم حديثه معبرا عن أمنيته بفوز فريق النادي الأهلي من خلال استغلاله للفرص المتاحة بشكل جيد ووضع مباراة اتحاد جدة كحافز جديد له للفوز. 

تفاصيل الشوط الأول من المباراة

وانتهى منذ قليل  الشوط الأول من المبارة والذي شهد سيطرة كبيرة من جانب النادي الأهلي، مع وجود هجوم مضاد وسيطرة بعض الشيء من جانب لاعبي فلومينينسي البرازيلي.

وكاد النادي الأهلي أن يتقدم في بداية الشوط الأول بعد تسديدة قوية من بيرسي تاو، ولكن خرجت الكرة بصعوبة لركلة ركنية، ورد فلومينينسي بكرة خطيرة من الجبهة اليسرى، وكاد أن يتم تسجيل الهدف الأول ولكن تصطدم الكرة بالعارضة.

اعتمد النادي الأهلي في مباراة اليوم على الهجوم المضاد في بعض الأوقات وكاد أن يسجل 3 أهداف على الأقل، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة عن لاعبي النادي الأهلي.

وأضاع حسين الشحات فرصة التسجيل مرتين بشكل قوي، وكادت أخطر فرص اللقاء عن طريق كهربا المتواجد أمام المرمى، ولكن تصدى حارس فلومينينسي للكرة وسط دهشة كبيرة من لاعبي الأهلي.

وحصل مارتينيلي لاعب فلومينينسي على بطاقة صفراء في شوط المباراة الأول والذي كان يتسم بالخشونة من جانب لاعبي فلومينينسي البرازيلي، خاصة من المهاجم جيرمان كانو.

وحافظت العارضة على مرمى النادي الأهلي مرة آخرى من أقدام لاعبي فلومينينسي، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي