عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفية العمري: من حق كل فنان ياخد فلوس على عرض أعماله

صفية العمري
صفية العمري

كشفت الفنانة صفية العمري عن عودتها للفن بعد غياب سنوات، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج "free time" الذي تقدمه كلًا من الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، والذي يعرض كل جمعة من كل أسبوع على قناة هي.

تحيا مصر

تصريحات صفية العمري

وقالت صفية العمري: أن الممثل عنده ملايين الشخصيات ولازم يقتحم الحياة، ولكن أنا عندي فوبيا ولازم اقرأ العمل من أوله لآخره وبكتب كل ملاحظتي.

وأضافت: "أن الفنان من حقه الأداء العلني وده بيحصل برا مصر والفنانين لازم كل أعمالهم تتعرض وترجع لهم إيرادات ولكن للأسف أنا اتكلمت مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية واستعنت بمحامي أن ده يتنفذ ومش بيحصل ونأمل خير".

صفية العمري: هند رستم لا تقلد ولا يمكن أن حد يبقى بديل لها

وسبق وأن حلت الفنانة صفية العمري اليوم الخميس ضيفة على برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، كشفت من خلال لقائه عن سبب رفضها أن تكون بديل للفنانة هند رستم سابقًا، وعن أجرها في مسلسل هوانم جاردن سيتي، كما عبرت صفية العمري عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة.

وقالت صفية العمري: "هند رستم لا تقلد ولا يمكن أن حد يبقى بديل لها، هي شخصية ناجحة مستحيل أي شخصية ناجحة لها بصمة ومستحيل يكون لها بديل، ومش هينفع حد يكون بديل ليا لأن كل واحد له بصمة وشخصية وشكل خاص"

وأردفت صفية العمري قائلة: "لما خلصت ليالي الحلمية اشتركت في مسلسل هوانم جاردن سيتي كان أجري مهين جدًا ووافقت ومكنتش برفع أجري بعد كل جزء".

بيان صفية العمري 

وعلى صعيد أخر، تقدمت الفنانة صفية العمرى ببلاغ رسمى ضد منتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وأصدرت صفية العمري، بيان صحفى، قالت فيه إنها اتخذت الإجراءات القانونية كافة ضد أصحاب هذه الحسابات المزيفة ومقاضاتهم، موضحة أنها لا تمتلك سوى حساب شخصي واحد فقط على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

و أنها بدأت في توثيقه رسميا، مطالبة جمهورها بالحذر من الحسابات المزيفة التي تستغل أسماء المشاهير بصور غير مشروعة.

تابع موقع تحيا مصر علي