عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الشناوي: الأهلي يستحق ركلة جزاء أمام فلومينينسي ومارسيلو خبير

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

الأهلي.. قال الحكم الدولي أحمد الشناوي، أن حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، لديه ذكاء كبير ومن حكام الصفوة ولكن من الممكن أن يخطأ.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفلومينينسي

وأضاف أحمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية، محمود كهربا له ركلة جزاء صحيحة في مباراة فلومينينسي".

وتابع أحمد الشناوي، كهربا تعرض للدفع خلال المباراة، وكان يستحق ركلة جزاء بسبب الدفع من مدافع فريق الخصم، وكان ابد أن يتدخل حكم الفيديو".

كأس العالم للأندية

وأكمل أحمد الشناوي، ركلة جزاء فلومينينسي صحيحة، لأن مارسيلو لاعب زكي، وقدر يحصل على ركلة الجزاء بطريقة شرعية".

مارسيل كولر: لا أحب الحديث عن التبديلات.. وأهدرنا العديد من الفرص أمام فلومينينسي

مارسيل كولر.. عبر مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عن أسفه بعد الخسارة من فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب المباراة، لابد أن يكون هناك تركيز من جانب اللاعبين من أجل تسجيل الأهداف، نتقوم بإضاعة الأهداف في الدوري واليوم في كأس العالم للأندية".

وتابع مارسيل كولر، لابد أن يكون هناك التركيز في بعض الجوانب التقنية، ونلعب مباراة كل يومين وهذا الأمر لا يساعد على اللياقة البدنية، ولم يكن هناك تركيز من اللاعبين في المباراة".

كاس العالم للأندية

وواصل مارسيل كولر، كان من المفترض أن يكون هناك لعب الكرة للاعب المناسب داخل أرض الملعب، وأحمد نبيل كوكا تعرض للإصابة في مباراة اتحاد جدة، وكانت هناك مخاطرة بإشراكه اليوم".

وزاد مارسيل كولر، قمت بإشراك أكرم توفيق في المباراة من أجل التفوق الدفاعي للفريق وقدم مباراة جيدة، وبعد التأخر في النتيجة كان لابد أن نقوم بالعديد من التبديلات، وبيرسي تاو أضاع التعادل بعد استقبال الهدف الأول".

مباراة الأهلي وفلومينينسي

وأكمل مارسيل كولر، يتم الحديث معي دائما عن التبديلات ولا أحد يعرف ما الذي يحدث داخل الفريق، ولا أحب السؤال عن هذا الأمر من جديد، وأنا المسئول عن الفريق والتغيير في الوقت المناسب".

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، كان يجب أن نسجل الأهداف من أجل التواجد في المباراة النهائية، وكنا نلعب بشكل مفتوح في الشوط الأول، ونحتاج إلى دعم إضافي في كاس العالم للأندية بالشكل الجديد، واللعب مباراة كل يومين أمر غير جيد".

تابع موقع تحيا مصر علي