عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: الفانلة البيضاء سبب خسارة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

الاعلامي عمرو أديب
الاعلامي عمرو أديب

قال الكابتن إبراهيم سعيد، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، خلال استضافته ببرنامج الحكاية، المذاع علي قناة mbc، والذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب ،  إن السبب الرئيسي في خسارة النادي الأهلي أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، هو استعجال اللاعيبة فهم من أضاعوا فرصة الفوز بأيديهم وبخاصة إنهم لم يستغلوا الفرص التي قدمت لهم لإحراز الاهداف خلال الشوط الثاني من المباراة.

تحيا مصر

الاخطاء الفردية سبب هزيمة النادي الأهلي

وأضاف أن فريق النادي الأهلي لعب بإحترافية خلال الشوط الاول من المباراة ولكنه لم يتمكن من تسجيل الاهداف خلاله بسبب بعض الاخطاء الفردية.

روح الفانلة الحمراء 

ومن جانبه سخر الاعلامي عمرو أديب، من خسارة النادي الأهلي، قائلا : "السبب الرئيسي في خسارة الاهلي إنه لبس الفانلة البيضاء وطلع من روح الفانلة الحمرا .. اللون الابيض ده عامل مشاكل كتير".

أحداث مبارة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

قد انتهت مباراة النادي  الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، أمس الاثنين،  بفوز البرازيلي في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدفين مقابل لا شئ.

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر فلومينينسي على مجريات المباراة، مع وجود التحولات الهجومية من جانب لاعبي الأهلي، وكاد كهربا والشحات أن يسجلوا ولكن كان لحارس فلومينينسي رأي اخر.

حصل فلومينينسي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة مارسيلو داخل منطقة جزاء الأهلي من بيرسي تاو، وحولها بنجاح جون أرياس داخل المرمى.

كأس العالم للأندية

وبعد تسجيل الهدف الأول أضاع بيرسي تاو فرصة التعادل للنادي الأهلي بعد كرة طولية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

ومع محاولات النادي الأهلي تفكك الفريق دفاعيا مع بحث التسجيل، واستغل فلومينينسي الموقف وسجل البديل جون كيندي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

ويلعب فلومينينسي أمام الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، وتقام المباراة غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي