عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد يكشف عن أسوء ثلاث لاعيبة في مباراة الأهلي و فلومينينسي البرازيلي

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

قال الكابتن إبراهيم سعيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن فوز النادي الأهلي أمام فريق اتحاد جدة شكل ضغطا كبيرا علي لاعيبة النادي الأهلي وكان سببا من أسباب توترهم وعدم تركيزهم في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي البرازيلي.

تحيا مصر

إضاعة الفرص السهلة

وأضاف خلال استضافته في برنامج الحكاية، والمذاع علي قناة mbc، ويقدمه الاعلامي عمرو أديب، أن سبب أزمة النادي الأهلي في الفترة الاخيرة هو إضاعة الفرص السهلة.

أسوء ثلاث لاعيبة في المباراة

واكد أن حسين الشحات و كهربا و بيرسي تاو، يستحقون لقب أسوء لاعيبة في هذه المباراة  لأنهم أضاعو الفوز بسهولة للنادي الأهلي.

وأشار إلي أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي،  سيقوم بتغيير التشكيل الخاص بالنادي الأهلي في مباراته القادمة فمن الممكن أن يريح محمد هاني وبتيح الفرصة لـ طاهر محمد طاهر لأن لاعيبة النادي الأهلي في حاجة إلي الحصول علي الراحة. 

أحداث مبارة النادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

قد انتهت  مباراة النادي  الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، أمس الاثنين،  بفوز البرازيلي في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدفين مقابل لا شئ.

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر فلومينينسي على مجريات المباراة، مع وجود التحولات الهجومية من جانب لاعبي الأهلي، وكاد كهربا والشحات أن يسجلوا ولكن كان لحارس فلومينينسي رأي اخر.

حصل فلومينينسي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة مارسيلو داخل منطقة جزاء الأهلي من بيرسي تاو، وحولها بنجاح جون أرياس داخل المرمى.

وبعد تسجيل الهدف الأول أضاع بيرسي تاو فرصة التعادل للنادي الأهلي بعد كرة طولية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

ومع محاولات النادي الأهلي تفكك الفريق دفاعيا مع بحث التسجيل، واستغل فلومينينسي الموقف وسجل البديل جون كيندي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

ويلعب فلومينينسي أمام الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، وتقام المباراة غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي