عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: الأهلي في حاجة لضم مهاجم أجنبي قوي

تحيا مصر

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن الاهلي في حاجة لضم مهاجم أجنبي قوي يفيد الفريق وبسعر غالٍ لكن الاهم هو تحقيق الافادة للفريق مستقبلا، مشيرا إلى أن العناصر المتاحة محليا غير مضمون نجاحهم مع الفريق.

تحيا مصر

تصريحات سيد معوض

وقال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي يريد ضم مهاجم قوي، لأن الموجودين في مصر حاليا قد لا يحققوا الاضافة المطلوبة، وحاليا لا يوجد لاعب دولي في مصر من الممكن أن يصنع الفارق، لذلك لابد البحث عن مهاجم اجنبي دولي يقود الفريق لمدة 4 سنوات قادمة".

وأضاف سيد معوض: "لابد حاليا من التركيز في المباراة القادمة لحسم المركز الثالث، وبعد البطولة لابد من تحليل ايجابيات وسلبيات البطولة من جانب إدارة النادي، والأهلي رفع سقف الطموحات واحلام الجماهير بعد الفوز على اتحاد جدة الذي يضم لاعبين كبار ومميزين، وفاز الفريق بثلاثية وأداء عظيم، فهو ما جعل هناك طموح كبير للوصول للنهائي".

وأكمل سيد معوض: "الأهلي في بداية الموسم خسر بطولتين لهم ظروف خاصة، ولذلك حاليا يجب التفكير في البرونزية والسوبر المصري، وفي توقف يناير يتم تقييم الأمور وضم صفقات قوية، كما يجب التخطيط لمونديال 2025 بمجموعة لاعبين أقوياء قادرين على المنافسة بقوة".

وتابع سيد معوض: "فكرة العروض السعودية لـ محمد الشناوي ليست مطروحة حاليا، النادي الأهلي دائما معتاد على عدم الحديث عن هذه الامور خلال المشاركة في البطولات".

وأكد أن بطولة كأس العالم للأندية بالنسبة لفريق مانشستر سيتي سهلة للغاية، ومواجهة أوروا الياباني في المتناول، وقادر على الفوز بها وحصد اللقب على حساب فلومينينيسي البرازيلي. مشيرا إلى أن حالة لاعبي الأهلي يوم مباراة تحديد المركز الثالث هي من سوف تحسم الأمور، ويجب اغلاق صفحة لقاء اليوم والتركيز في المواجهة المقبلة واستعادة اللياقة البدنية قدر الامكان.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وكان الأهلي قد فاز على اتحاد جدة السعودي في مباراة الدور الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وخسر أمام فلومينينسي.

موعد مباراة الأهلي القادمة، وستكون مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، على الميدالية البرونزية يوم الجمعة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي