عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمسم شهاب يتعرض لحادث سير مروع ويعلق: ربنا نجاني عشان اولادي

سمسم شهاب
سمسم شهاب

أعلن المطرب سمسم شهاب تعرضه لحادث سير مروع في فجر اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

سمسم شهاب يتعرض لحادث سير 

وشارك سمسم شهاب مع جمهوره مجموعة صور لسيارته المهمشة وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق عليها، قائلا: تعرضت لحادث أليم فجر اليوم، ونجوت أنا ومن معي بفضل الله تعالى، الحمد لله ربنا أنقذني من أجل أولادي.

وفاة زوجة سمسم شهاب

وكان قد دخل سمسم شهاب في حالة حزن شديدة بعد وفاة زوجته في يوم الخميس من شهر أكتوبر المنقضي، حيث أعلن عن وفاتها الملحن شريف حمدان، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البقاء والدوام لله.. توفت إلي رحمة الله (زوجة) الفنان  سمسم شهاب، سبحان من له البقاء والدوام إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يعفو عنها ويرحمها ويغفرلها ويسامحها امين يارب، فضلا نسألكم الدعاء.

سمسم شهاب يرثي زوجته بكلمات مؤثرة 

ودخل سمسم شهاب في حالة حزن شديدة وانهار من البكاء على زوجته، قائلا: كنت ارتاح بمجرد سماع صوتها كنت أطمئن بوجودها بجانبي، حبيبتي وحبيبة عمري، معشوقتي وزوجتي وحب عمري حتى آخر العمر، ما أملكه الآن هو الدعاء لكي، هو أن انفذ لكى كل ما كنتي تتمنيه، هو أن أكون تحت أقدام أولادي أب وأم وأخ وصاحب وصديق، هو أن أخرج صدقات وأن أكثر في عمل الخيرات تقربا إلى الله وصدقة على روحك، وأن أعمل صدقات جارية تنفعك أمام المولى عز وجل، احببتك، واحبك، وسأموت وانا قلبي ينبض بإسمك، انتى فارقتى الحياة لكنك تسكنين روحى ووجداني، حبيبة العمر حبيبة العمر حبيبة العمر، إلى رحمة الله وجنات النعيم بأمر الله.

وتابع في تصريح خاص لموقع تحيا مصر على هامش عزاءها: كان نفسها تعمل عمرة بس ربنا ماردش فولادي هيروحوا يعملولها وكان نفسها تفرح ببنتها، كانت عايزاني ابعد عن المجال بسرعة وتقولي أنت تستاهل تكون في مكان أحسن من كده عشان عايزاني أقرب من ربنا أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي