عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوزه باكتساح.. النائب كريم بدر: الرئيس السيسي كان ولازال هو الأجدر على مواصلة مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة

كريم بدر
كريم بدر

هنأ الدكتور كريم بدر، عضو مجلس النواب، أمين سر لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد فوزه  في انتخابات الرئاسة 2024، متقدمًا بخالص الشكر والتقدير لكل مواطن أدلى بصوته للرئيس، والذي حصل على أصوات 39 مليون 702 ألف 451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

تحيا مصر

مشاركة واقبال غير مسبوقة أمام العالم كله

وقال عضو مجلس النواب، أمين سر لجنة الشئون الصحية بالمجلس، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إن الشعب المصري العظيم أثبت حبه للوطن، بمشاركة واقبال غير مسبوقة أمام العالم كله، مؤكدًا أن المصريين ضربوا أروع مثل في التمسك بممارسة حقوقهم الدستورية وانتخاب الرئيس القادر على قيادة مصر ومواجهة العديد من التحديات.

الشعب المصري اختار الرئيس عبد الفتاح السيسى

وأضاف بدر، أن الشعب المصري قد اختار الرئيس عبد الفتاح السيسى، نظرًا للانجازات التي حققها على مدار السنوات الأخيرة، وأهمها مبادرة "حياة كريمة"، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، ومحطة الضبعة النووية، بالإضافة لمشروعات الإسكان الإجتماعى.

مشروعات إنشاء مستشفيات جديدة

وتابع:" هذا بجانب الانجازات الخاصة بمشروعات إنشاء مستشفيات جديدة، وحملة 100 مليون صحة، مشيدًا بالمشاركة الشبابية ومشاركة المرأة المصرية الذين أثبتوا وعن جدارة حبهم والتفافهم حول رئيسهم بما يصب في النهاية في مصلحة الوطن".

وأكد بدر، أن الرئيس السيسي كان ولازال هو الأجدر على مواصلةِ مسيرة البناء نحو الجمهوريةِ الجديدة.

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

السيسي رئيسا للجمهورية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وحصل الرئيس السيسي على 39 مليون و 702 ألف صوتًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد خاض الانتخابات الرئاسية منافسًا لثلثاة مرشحين آخرين، هم: فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

مراجعة نتيجة الفرز

وقد سبق إعلان النتيجة النهائية، قيام الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية بمراجعة نتائج الفرز فى الداخل وضم لها نتائج فرز الخارج وعرضها بشكل مجمع على مجلس إدارة الهيئة الوطنية التى اعتمدت النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

الوطنية للانتخابات تعلن عدم تلقي أي طعون

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين فى الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد فى الجدول الزمنى للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضى الموافق 14 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي