عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري: غزة هي آخر فرصة تلحق بيها روحك وانسانيتك

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على دعم غزة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وردت على منتقديها ومطالبها بالابتعاد عن الحديث في تلك القضية وأن شيء لن يتحرك بحديثها.

تحيا مصر 

داليا البحيري: غزة يعني بتحس بغيرك وبتحلق إنسانيتك 

وكتبت داليا البحيري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بيسألوني مالك ومال غزة اقولك انا بقي مالي ومال غزة …غزة هي آخر فرصة تلحق بيها روحك وانسانيتك.. غزة يعني بتحس بغيرك ومهموم بقضية انسانية قبل قضية سياسية بعيد عن أي صراعات!  غزة يعني انه مش عادي تشوف شعب لاحول له ولا قوة اعزل معظمه من النساء والشيوخ والأطفال يباد ويمحي من الوجود أمام مرأي ومسمع من العالم اجمع ولا يتحرك ساكن لأح.

وتابعت حديثها، قائلة:  غزة يعني فيلم رعب علي الهواء مباشرة تختار تشوفه أو تقلب القناة أو تغير المنصة وتشاهد مسلسل كريستال أو الخائن وتقزقز لب وانت تحت الباطنية متدفي !! غزة يعني اعرف أرد علي ربنا سبحانه وتعالي يوم الدين وأقوله إني عملت يا دوب أضعف الإيمان !وكنت بعمل پوست خايب أو بعمل شير أو بقاطع منتجات البعدا لعلها المنجية ! ده ردي علي سؤال مالي ومال غزة!

داليا البحيري: ربنا هو الرازق وقضيتي قضية إنسانية 

واختتمت داليا البحيري: وربنا هو الرزاق هو الرزاق هو الرزاق، ربنا وحده ولي نعمتي ونعم بالله العلي العظيم ….طظ في كل حاجة قدام لحظة ابص فيها في المرايا واقول الحمد لله علي نعمة الإحساس والكرامة وعزة النفس ! اللهم ديمها نعمة قضيتي قضية إنسانية بحتة! ملهاش علاقة بالسياسة! أنا لا بفهم في السياسة ولا بحبها ! عرفتوا مالي ومال غزة ؟!

آخر أعمال داليا البحيري 

ويذكر، أن آخر أعمال داليا البحيري مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم 2، الذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات، واستكمالا لما تم رصده في الموسم الاول للعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي