عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالسند يمامة عقب لقاء الرئيس السيسي: الوفد سوف يعود إلي دوره الفاعل في المعارضة الوطنية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد وباقي المرشحين في الانتخابات الرئاسية  حازم عمر وفريد زهران.

الدكتور عبدالسند يمامة يقدم التهنئة  للرئيس السيسي لتولية رئاسة الجمهورية 

وقدم الدكتور عبدالسند يمامة التهنئة للرئيس السيسي متمنيا له دوام التوفيق في ولايته الجديدة من أجل الوطن وشعب مصر العظيم.

الرئيس السيسي خاض معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية

وأكد رئيس الوفد، على  تجديد الحزب للثقة في الرئيس السيسي  الذي خاض معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية.

الوفد سوف يعود إلي دوره الفاعل في المعارضة الوطنية

وشدد رئيس الوفد، أن الحزب سوف يعود إلي دوره الفاعل في المعارضة الوطنية، وسيكون أحد الأعمدة الرئيسية في دعائم الجمهورية الجديدة.

  الانتخابات الرئاسية المنقضية كانت انتخابات نزيهة تحت إشراف قضائي

وأشار الدكتور عبدالسند يمامة، أن الانتخابات الرئاسية المنقضية كانت الافضل من حيث المشاركة وإقبال المصريين وكانت انتخابات نزيهة تحت إشراف قضائي من الهيئة الوطنية للانتخابات والفائز في النهاية هو الوطن والشعب المصري.

السيسي يستقبل منافسيه في الانتخابات الرئاسية 2024 بقصر الاتحادية

وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بقصر الاتحادية، السادة المرشحين الذين خاضوا انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وهم: حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس.

السيسي يثمن أداء منافسيه

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن اللقاء شهد ترحيب الرئيس المرشحين، مؤكداً تقديره لأدائهم السياسي خلال العملية الانتخابية، على النحو الذي يثري التعددية والتنوع في المشهد السياسي والديمقراطي المصري، ومشيراً إلى أن النجاح الحقيقي لمصر كلها تمثل في مستويات المشاركة العالية وغير المسبوقة من المواطنين في الانتخابات، بما عكس وعي الشعب المصري العظيم بمسئوليته الوطنية.

من جانبهم حرص المرشحون الرئاسيون على توجيه التهنئة للرئيس، مشيدين بنجاح العملية الانتخابية وبالإقبال الهائل من المواطنين على المشاركة في الانتخابات بما يتفق والمصلحة الوطنية العليا، ومعربين عن خالص تمنياتهم للرئيس بالتوفيق والسداد لما يحقق مصالح الوطن، التي تعد الهدف الأسمى لكافة الأطياف السياسية الوطنية، خاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر فيه المنطقة بتحديات جسيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي