عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: إمام عاشور أسوأ لاعب في الأهلي أمام فلومينينسي

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي لم يظهر بمستوى فني جيد أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

أبو الدهب: إمام عاشور أسوأ لاعبي الأهلي أمام فلومينينسي 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي كان خارج الخدمة أمام فلومينينسي البرازيلي وهو أسوأ داخل الفريق الأحمر في مباراة اليوم ".

وتابع:"غياب إمام عاشور عن مستواه الفني في مباراة الأهلي وفلومينيسي البرازيلي أثر بالسلب على الفريق الأحمر في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية ".

الأهلي يغلق صفحة مباراة فلومينيسي ويبدأ استعداداته لمباراة البرونزية

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة الأهلي أمام فلومينينسي والتي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في الاستعداد لمباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام مساء الجمعة المقبل.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

وسيواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الخاسر من مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني.

تاريخ مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية 

ولعب الأهلي في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، 5 مرات من قبل أعوام ( 2006، 2012، 2020، 2021، 2022).

وتمكن الأهلي من الفوز 3 مرات بالميدالية البرونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021)، وحصد مرتين من قبل المركز الرابع عامي 2012، 2022.

ويتطلع الأهلي لغسل أحزان خروجه من نصف النهائي أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، بحصد المركز الثالث، لكنه سينتظر الفائز من مواجهة الغد بين مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، حتى يلتقي أمام الفائز منهم في تمام الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من ديسمبر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي