عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: كان من الأفضل مشاركة "الدبيس" أساسيًا أمام فلومينينسي

تحيا مصر

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستواه الفني في تراجع واضح خلال المباريات الأخيرة مع القلعة الحمراء.

رضا عبد العال: كنت أتمنى تواجد كريم الدبيس بدلًا من علي معلول 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"  كنت أتمنى أن يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على كريم الدبيس أساسيًا أمام فلومينينسي في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية ".

وأضاف:" ومن وجهة نظري أن المالي أليو ديانج يعد الأفضل في خط الوسط بالنادي الأهلي وليس مروان عطية ".

الأهلي يقرر فسخ التعاقد مع موديست في يناير 

قررت إدارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، فسخ التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب قرروا رحيل الفرنسي أنتوني موديست، خاصة بعدما كانت آخر فرصة للاعب لإثبات نفسه هي بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر النادي الأهلي التخلص من موديست في يناير المقبل عن طريق فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي ومنحه بقية قيمة عقده، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بعد عودة المارد الأحمر من خوض السوبر المصري في الإمارات.

وأخبر الكابتن محمود الخطيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بالقرار، حيث بات كولر مقتنعًا بشكل كامل بضرورة رحيل الفرنسي عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي بعد المستوى الباهت الذي ظهر به مع المارد الأحمر.

وتلقى أنتوني موديست لاعب الأهلي البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام اتحاد جدة السعودي في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد "الجوهرة المشعة" في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بسبب ضرب أحمد حجازي بالكوع، بعد دقيقتين من نزوله بديلا.

إبراهيم فايق: الأهلي أضاع فرصة ذهبية بالتأهل لنهائي كأس العالم

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قادر على التأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب فلومينينسي البرازيلي ضمن مباريات نصف النهائي من مونديال الأندية، وأضاع العديد من الفرص الخطيرة أمام بطل أمريكا الجنوبية.

وقال إبراهيم فايق عبر برنامجه الإذاعي فى الملعب وأنت سايق :" النادي الأهلي أمس أضاع فوز كبير بسبب ضياع الفرص والفريق كان إذا سجل الفرص التي أتيحت له عن طريق كهربا أو حسين الشحات أو بيرسي تاو، وكان فى مقدور النادي الأهلي أنه يستطيع الفوز أمام فلومينينسي برباعية دون رد ولكن للأسف الأخطاء وضياع الفرص أضاعوا فرصة ذهبية بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية فى أخر نسخة بهذا النظام.

وتابع إبراهيم فايق:" لابد من وجود حلول من مارسيل كولر الذي يقوم بعمل كل شئ مع اللاعبين ويجعلهم يصلوا للمرمي كثيرًا ولكن ضياع الفرص أزمة كبيرة في النادي الأهلي.

وأضاف إبراهيم فايق:" كأس العالم للأندية المقبلة النظام صعب بعد زيادة عدد الفرق، وكان التاريخ سيكتب أن النادي الأهلي وصل من قبل للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي