عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: سمسم شهاب يتعرض لوعكة صحية.. أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها.. وهذه رسالة كريم عبد العزيز عن السعودية

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري، العديد من الاحداث الهامة على مدار اليوم من تعرض لوعكات صحية وحقيقة ارتباط أسماء جلال وغيرها من الأحداث.

تحيا مصر

سمسم شهاب يتعرض لوعكة صحية

أعلن المطرب سمسم شهاب تعرضه لحادث سير مروع في فجر اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر صورة لسيارته المهمشة وعلق عليها: تعرضت لحادث أليم فجر اليوم، ونجوت أنا ومن معي بفضل الله تعالى، الحمد لله ربنا أنقذني من أجل أولادي.

أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها 

حرصت الفنانة أسماء جلال على توضيح حقيقة دخولها في علاقة عاطفية أو ارتباطها بأحد الأشخاص، فقالت خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: مفيش اي حاجة من الكلام ده صحيح، انا حاليا مركزة في شغلي بس وبسعى اني أكون ناجحة.

محمد فراج: عايز اعمل حاجة عن اللي بيحصل في غزة

صرح الفنان محمد فراج عن نيته في عمل فيلم سينمائي أو مسلسل درامي عن ما يحدث في غزة، فقال خلال لقائه في راديو انرجي: أصبت بحالة من التأثر والحزن والغضب الشديد، واصبح لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء عن ما يحدث، وهذا ماحدث بالفعل، ومعايا ورق لعمل ما.

داليا البحيري تضامن مع القضية الفلسطينية

كشفت الفنانة داليا البحيري سبب تضامنها مع غزة، فقالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بيسألوني مالك ومال غزة اقولك انا بقي مالي ومال غزة …غزة هي آخر فرصة تلحق بيها روحك وانسانيتك.. غزة يعني بتحس بغيرك ومهموم بقضية انسانية قبل قضية سياسية بعيد عن أي صراعات!  غزة يعني انه مش عادي تشوف شعب لاحول له ولا قوة اعزل معظمه من النساء والشيوخ والأطفال يباد ويمحي من الوجود أمام مرأي ومسمع من العالم اجمع ولا يتحرك ساكن لأحد.

وتابعت حديثها، قائلة:  غزة يعني فيلم رعب علي الهواء مباشرة تختار تشوفه أو تقلب القناة أو تغير المنصة وتشاهد مسلسل كريستال أو الخائن وتقزقز لب وانت تحت الباطنية متدفي !! غزة يعني اعرف أرد علي ربنا سبحانه وتعالي يوم الدين وأقوله إني عملت يا دوب أضعف الإيمان !وكنت بعمل پوست خايب أو بعمل شير أو بقاطع منتجات البعدا لعلها المنجية ! ده ردي علي سؤال مالي ومال غزة! 

رسالة كريم عبد العزيز عن السعودية

قال كريم عبد العزيز خلال حفل كلمته في افتتاح عروض مسرحية السندباد: أنتم شرفتونا ونورتونا ووالله الواحد حاسس أنه مسابش بلده ودايمًا السعودية بلدنا التاني، وعايز أشكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه وحسن الاستقبال والضيافة، ولولاه مكنش طلع العرض بالشكل اللي حضراتكم شوفتوه.

تابع موقع تحيا مصر علي