عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أفريقيا| صن داونز يفوز على بيراميدز بهدف نظيف وتعادل الترجي أمام بيترو أتلتيكو سلبياً

بيراميدز
بيراميدز

دوري أبطال أفريقيا.. أسدل الستار على مواجهات السادسة مساء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهدت مباريات اليوم خسارة جديدة لفريق بيراميدز أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا والدوري الأفريقي، بهدف نظيف، في الجولة الرابعة لدور المجموعات.

تحيا مصر

نتيجة مباراة بيراميدو وصن داونز

دوري أبطال أفريقيا، وتقعد موقف بيراميدز في الصعود للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة اليوم في القاهرة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

سجل تيبوهو موكيانا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وفشل بيراميدز في العودة في الوقت المتبقي من المباراة.

دوري أبطال أفريقيا

ولعب اليوم الحارس الشاب أحمد ميهوب مع فريق بيراميدز، بدلا من أحمد الشناوي المصاب بكسر في الضلوع، ولم يشارك شريف إكرامي لأسباب فنية.

بهذه النتيجة يصل صن داونز للنقطة السابعة في صدارة المجموعة الأولى، ويتواجد بيراميدز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بالتساوي مع نواذيبو الموريتاني.

وكان مازيمبي الكونغولي قد فاز اليوم على نواذيبو بهدفين مقابل لا شيء، ووصل للنقطة السابعة في المركز الثاني بدور المجموعات لحساب المجموعة الأولى.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز وصن داونز

نتيجة مباراة الترجي وبيترو أتلتيكو

دوري أبطال أفريقيا، تعادل فريق الترجي التونسي خارج ملعبه أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، في قمة مباريات المجموعة الثالثة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنفس النتيجة سلبياً كما بدأت.

وصل بيترو أتلتيكو للنقطة الثامنة في صدارة المجموعة الثالثة، بينما وصل الترجي للنقطة الخامسة في المركز الثاني بشكل مؤقت.

وستكون هناك مباراة بين النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، والفائز يصعد للمركز الثاني، ويمتلك كل فريق 3 نقاط في المجموعة.

نتيجة مباراة أسيك ميموزا وجوانينج جالاكسي

فاز أسيك ميموزا الإيفواري على جوانينج جالاكسي البوتسواني بثلاثية نظيفة، في ختام مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

دوري أبطال أفريقيا، رفع أسيك رصيده من النقاط إلى 10 وفي صدارة المجموعة وحيدا ويقترب من التأهل للدور القادم، بينما استمر جوانينج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وكان سيمبا التنزاني قد فاز على الوداد المغربي اليوم بهدفين مقابل لا شيء، ووصل سيمبا للنقطة الخامسة في المركز الثاني، واستمر الوداد في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي