عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق شب فى شقه سكنية بالدقهلية

تحيا مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بمدينة المنصورة دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالى شارع سعد زغلول بنطاق حي شرق المنصورة بنشوب حريق فى شقه سكنية بأحد العقارات بالمنطقة.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم ورجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب فى مطبخ شقه بالطابق الخامس ملك المواطنة داليا سعد فى عقار مكون من طابق أرضي و5 علوي.

فيما تم السيطرة على النيران بعدما التهمت المطبخ بالكامل وقبل انتقالها لباقى العقار  حيث لم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو صابات.

النيابة العامة

فيما أسفرت  المعاينة الأولية أن سبب الحريق هو اشتعال البوتجاز وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة لمباشرة أعمالها.

وفي سياق أخر كانت قد شهدت قرية برمبال الجديدة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع سيدة سقطت من أعلى منزلها أثناء قيامها بالأعمال المنزلية.

ترجع  تفاصيل مصرع سيدة من أعلى منزلها في مركز منية النصر، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور المركز من مستشفى منية النصر بوصول ربة منزل في العقد الرابع من العمر جثة هامدة إدعاء سقوط من علو، وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى  عبير طه أحمد محمد حليمة ٣٧ عاما من ناحية برمبال الجديدة.

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطار النيابة العامة التي تباشر التحقيقات حول واقعة مصرع السيدة إثر سقوطها من أعلى، والتي أمرت بالتحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، إلى حين إصدار تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي