عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على أوراوا ريد دياموندز (0/3) ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي.. انتهت مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوز بطل إنجلترا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز

وغاب إيرلينج هالاند عن مباراة اليوم بسبب الإصابة وتم استبعاده من البطولة بجانب جيريمي دوكو وكيفين دي بروين.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة بالكامل، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب أوروا ريد في الشوط الأول، وسجل ماريوس هوبيراتين مدافع الفريق الياباني بالخطأ في مرماه بعد عرضية من نونيس.

مانشستر سيتي وأوروا ريد دياموندز

وفي الشوط الثاني سجل ماتيو كوفاسيتتش هدف مانشستر سيتي الثاني بطريقة رائعة، وتمكن برناردو سيلفا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليضمن بطل إنجلترا التأهل للمباراة النهائية.

ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء.

نهائي كأس العالم للأندية

بينما يلعب أوروا ريد دياموندز أمام النادي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عصرا الجمعة في تمام الرابعة والنصف عصرا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز

اعرف موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية.. يزداد البحث من جانب عدد كبير من المشاهدين، عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، مما أدى غلى ازدياد أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك بعد خروج الفريق من نصف نهائي المونديال، فور خسارته بثنائية نظيفة، أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، خلال مباراة الأمس التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 

مباراة الأهلي القادمة بكأس العالم للأندية، ستكون في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، وسينتظر الخاسر من مواجهة الغد بين مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، كي يُلاقيه في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

سيكون موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، ستكون في تمام الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي