عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز.. أسدل الستار على مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية، بينما يلعب النادي الأهلي أمام أوراوا ريد دياموز الياباني في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

وخسر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

مانشستر سيتي يفوز على أوراوا ريد دياموندز (0/3) ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي.. انتهت مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوز بطل إنجلترا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز

وغاب إيرلينج هالاند عن مباراة اليوم بسبب الإصابة وتم استبعاده من البطولة بجانب جيريمي دوكو وكيفين دي بروين.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة بالكامل، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب أوروا ريد في الشوط الأول، وسجل ماريوس هوبيراتين مدافع الفريق الياباني بالخطأ في مرماه بعد عرضية من نونيس.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

وفي الشوط الثاني سجل ماتيو كوفاسيتتش هدف مانشستر سيتي الثاني بطريقة رائعة، وتمكن برناردو سيلفا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليضمن بطل إنجلترا التأهل للمباراة النهائية.

ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء.

نهائي كأس العالم للأندية

بينما يلعب أوروا ريد دياموندز أمام النادي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عصرا الجمعة في تمام الرابعة والنصف عصرا.

تابع موقع تحيا مصر علي